أخبار قطاع الأعمال

بانكو بوبيولار غروب تمنح ثري كوم عقد تركيب بدالات الربط الشبكي

أعلنت “ثري كوم” (3Com)، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الحماية والتقارب الصوتي وربط المعلومات والمدرجة في سوق أسهم ناسداك تحت الرمز (Nasdaq:COMS)، عن اختيارها من قبل “بانكو بوبيولار غروب” (Banco Popular Group) كموفر معتمد لبدالات الشبكة المحلية في مكاتبه والبالغ عددها 2255 مكتباً والمنتشرة في مختلف أنحاء إسبانيا. ويبلغ عدد عملاء بنك “بانكو بوبيولار”، الذي يعد ثالث أكبر بنك في إسبانيا، أكثر من 6.7 مليون عميل.

وستمكن البنية التحتية الشبكية الجديدة من “ثري كوم” البنك من زيادة التركيز على عملائه من خلال توفير شبكة تقاربية على درجة عالية من الموثوقية تربط بين مختلف مكاتبه. وقد وقع اختيار البنك على حلول “ثري كوم” نظراًً لميزاتها من حيث الأداء وقابلية التدرج وهي الأمور الضرورية لعمل التطبيقات بالشكل الصحيح. وأثبتت الاختبارات المكثفة أن الخصائص والميزة التشغيلية والتكلفة الإجمالية لحلول “ثري كوم” تلبي وبشكل مُرضي كافة متطلبات البنك.

وقال محمود العلي، مدير عام شركة “ثري كوم الشرق الأوسط”: “يسرنا تقديم الدعم لبنك “بانكو بوبيولار غروب” في مهمته الرامية إلى توفير أفضل الخدمات لعملائه في الشرق الأوسط. وفي ظل الأوضاع الإقتصادية الراهنة، يقوم العملاء المميزون مثل “بانكو بوبيولار” بإجراء دراسة دقيقة لموفري حلول الشبكات في المنطقة وذلك من أجل تحقيق انخفاض في التكلفة والتعقيد عند بناء الشبكات المؤسسية. وقد تم تصميم مجموعة الحلول الشبكية المؤسسية “ثري كوم” و”إتش. ثري.سي” من أجل مساعدة العملاء على تخفيض التكلفة الإجمالية للشبكات دون المساومة على معايير الأداء والحماية والموثوقية”.

وسيقوم بنك “بانكو بوبيولار” باستبدال البدالات الحالية بشبكة مؤلفة من البدالات المستقلة من طزاز “ثري كوم سويتش 4210 بي. دبليو. آر.” (3Com Switch 4210 PWR) بميزة نقل الطاقة مع البيانات، الأمر الذي يتيح للبنك الاستفادة من مزايا أكثر وبتكلفة أقل. ويتعاون مهندسو الشركة مع “بانكو بوبيولار” لضمان تلبية حلول “ثري كوم” لاحتياجات هذه المؤسسة المالية. ويعتبر “بانكو بوبيولار” واحداً من المؤسسات العالمية العديدة التي أعلنت مؤخراً عن اعتمادها حلول “ثري كوم” الشبكية ذات الأداء العالي والكفاءة في استهلاك الطاقة وذلك من أجل تعزيز كفاءة سير العمل فيها:

• “أس. أن. سي.أف” (الخطوط الفرنسية)
• شركة أبوظبي الوطنية للبترول “أدنوك”
• الزامل
• تيليكوم ماليزيا
• فوليا
• البنك الإدخار الروسي
• سانت غوباين
• ايمي

زر الذهاب إلى الأعلى