×
×

"إتش بي بروكيرف" توسع محفظة حلول أمن الشبكات

أعلنت “إتش بي بروكيرف” اليوم عن توسيع محفظتها الأمنية لتشمل مجموعة من حلول صد عمليات التطفل وجدران الحماية(Firewalls) ، التي تضمن خفض النفقات والتقليل من التعقيدات المصاحبة لعمليات تطبيق البنى التحتية الأمنية للشبكات.

وفي إطار محفظة الحلول الأمنية “بروأكتيف ديفينس” (ProActive Defense) من ” إتش بي بروكيرف”، تقدم “إتش بي” لعملائها “معيار إتش بي بروكيرف لخدمات إدارة التهديدات الشبكية”، الذي يوفر جدار حماية وشبكة افتراضية خاصة مع وظيفة صد عمليات التطفل الخارجي على الشبكات. ومن شأن هذا المعيار متعدد الوظاف أن يلغي الحاجة إلى استخدام جهاز مستقل للحصول على كل النتائج الأمنية المطلوبة، وذلك بإندماجه مع محوّلات إتش بي بروكيرف 8212 و5400.

إضافة إلى ذلك، كشفت إتش بي عن نسخة جديدة من باقة منتجات “إتش بي بروكيرف مانجر بلاس” (HP ProCurve Manager Plus) المصممة لتساعد الشركات على حماية وتبسيط عمليات إدارة الشبكات. وتتيح باقة المنتجات هذه للشركات بمختلف أحجامها، صد عمليات التطفل من خلال الإدارة المركزية لعمليات دخول المستخدمين إلى الشبكات السلكية واللاسلكية.

وقال علاء الشيمي، مدير عام إتش بي بروكيرف في الشرق الأوسط في هذا المضمون: “يتجه العملاء في الشرق الأوسط بشكل متزايد نحو خفض إجمالي النفقات المبذولة للحصول على أفضل الخدمات الأمنية، والتخفيف من تعقيدات حماية الشبكات من خلال المنتجات التي توفرها إتش بي بروكيرف. ولا شك أن الإستراتيجية الأمنية التي تعتمد على توزيع المهام عند أطراف الشبكة يمكنها أن تغير أسلوب تطبيق حلول أمن الشبكات، علماً أن هذه الحلول الجديدة توفر منهجية موحدة لضمان الحصول على شبكات آمنة متعددة الخدمات”.

وتوفر إستراتيجية أمن الشبكات “بروأكتيف ديفينس” من “إتش بي بروكيرف” للعملاء حلول أمنية قادرة على التكيف مع مختلف المستخدمين والتطبيقات وبيئات العمل المتغيرة. كما تضمن هذه الإستراتيجية للعملاء حماية وأمن شبكاتهم من خلال الجمع بين أنظمة الحماية الشبكية، مثل المراقبة الشاملة لعمليات الدخول، والأنظمة الدفاعية المبتكرة، ومنها الكشف الآلي عن التهديدات.

معيار خدمات إدارة التهديدات من إتش بي بروكيرف
يوفر معيار خدمات إدارة التهديدات من إتش بي بروكيرف الحماية للشبكات والمخدمات والبيانات التي يتم نقلها، وذلك من خلال جدران الحماية(Firewalls) ووظائف صد عمليات التطفل (IPS) والشبكات الافتراضية الخاصة. كما يمكن لهذا المعيار أن يتكامل مع حلول صد عمليات التطفل الحالية من إتش بي بروكيرف، ليوفر بذلك خدمات إدارة التهديدات لعموم الشبكات السلكية واللاسكلية، مدعوماً بالضمان الساري مدى الحياة من إتش بي بروكيرف* (HP ProCurve Lifetime Warranty).

باقة حلول إدارة أمن الشبكات
تتيح منصة “إتش بي بروكيرف مانجر بلاس 3.0” (HP ProCurve Manager Plus 3.0) للعملاء تخطيط ومراقبة وإجراء التعديلات في الشبكات السلكية واللاسلكية. وتوفر هذه المنصة إمكانية التحكم بعموم الشبكة عبر نافذة واحدة، مما يتيح للعملاء إضافة أو تعديل أو حصر إمكانية الوصول إلى إدارة الشبكة بالمستخدمين وبشكل آمن.

يمكن الحصول على المزيد من المعلومات والاطلاع على لائحة الأسعار عبر الموقع الإلكتروني www.procurve.com/security.

  • 11217
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE