×
×

بتلكو، الراعي الماسي لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2009

قدم سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الوزراء جائزة خاصة لبتلكو تقديراً لدور الشركة ورعايتها الماسية لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية لسنة 2009.

فقد رعت بتلكو المنتدى الذي عقد مؤخراً بمركز البحرين الدولي للمعارض للسنة الثانية على التوالي. و يهدف المنتدى إلى نشر الوعي الإلكتروني في عموم البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال مناقشة المواضيع التي تتعلق بخدمات الحكومة الإلكترونية والأمن والإدارة وقضايا أخرى ذات صلة. وأتاح هذا الحدث الذي انعقد على مدى ثلاثة أيام، فرصة للمشاركين لتقديم خبراتهم التي اكتسبوها في المعترك الدولي.

وباعتبارها المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في المملكة، فقد استثمرت بتلكو أكثر من 1.4 مليار دولار أمريكي في البنية الأساسية للاتصالات بمملكة البحرين منذ 1981. وقد كان إكمال شبكة بتلكو للجيل الجديد (NGN) في مطلع العام 2009 معلما بارزا بالنسبة لبتلكو ومملكة البحرين، حيث وضعت الأساس لمستقبل الاتصالات في المملكة.

كما استثمرت بتلكو في تعزيز خدمة دفع الفواتير الإلكترونية @ltijara. فقد تم مؤخرا إعادة تدشين خدمة @ltijara، التي تعتبر الخدمة الأولى من نوعها في الخليج، عبر موقع مطور وأكثر أمنا يسمح باستخدام العديد من قنوات الدفع.

وفي هذا الصدد، قال مدير عام وحدة المشاريع والمؤسسات الحكومية في بتلكو الدكتور عبد الله الذوادي ” لقد تم إنجاز أكثر من نصف مليون معاملة عبر خدمة بتلكو @ltijara في العام الماضي.
وإلى جانب كونها الراعي الماسي لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية، فقد شاركت بتلكو أيضا في معرض البحرين لتقنية اتصالات المعلومات 2009 الذي عقد على هامش المنتدى حيث قامت بتلكو من خلاله بعرض أحدث خدماتها وتسهيلاتها الإلكترونية.

  • 11210
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE