×
×

دو تطلق نظام "تعرفة واحدة تجمع العالم" الجديد لتعرفات التجوال الدولي

أطلقت دو نظاماً جديداً لتعرفات التجوال الدولي تحت اسم “تعرفة واحدة تجمع العالم”، ويمنح هذا النظام عُملاء دو قيمة إضافية أثناء تجوالهم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمنحهم آلية بسيطة ومريحة للتجوال أثناء سفرهم.

أوضحت دو أنه عبر نظام “تعرفة واحدة تجمع العالم” يحظى عٌملاؤها بتعرفة موحدة للمكالمات الواردة أثناء تجوالهم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة تبلغ 1.25 درهماً للدقيقة الواحدة، وبينت أن التعرفة متاحة بشكل تلقائي لعُملاء خدمة الدفع الآجل الذين فعَلوا خدمة التجوال من دو بالإضافة إلى عُملاء الدفع الفوري.

وقال فريد فريدوني النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو”أردنا عبر طرح النظام الجديد لتعرفات التجوال الدولي أن نمنح عُملائنا المزيد من الراحة والسهولة أثناء سفرهم وتمكينهم من البقاء على اتصال ومنحهم قيمة أفضل لنفقاتهم الاتصالية، عدا عن أن التعرفة الموحدة ستضمن راحة بال العُملاء عند استخدام خدمة التجوال من دو في سفرهم” وأضاف” نؤمن أن هذا النظام الجديد لتعرفات التجوال سيجعلنا مُشغل الاتصالات المفضل لسكان الإمارات أثناء سفرهم خاصة وأن خدمة التجوال من دو تشمل 374 مشغل اتصال حول العالم”.

وكانت دو طرحت خلال العام 2008 نظام “منطقة واحدة تعرفة واحدة” الذي يمنح عُملاء دو تعرفة موحدة للتجوال في دول مجلس التعاون الخليجي على المكالمات الواردة تبلغ 1.25 درهم للدقيقة الواحدة.

ويجدر بالذكر إن عُملاء دو لخدمة الدفع الآجل يتمتعون بخدمة التجوال بتقنية الجيل الثاني 2G في 374 مشغل اتصال في 133 دولة حول العالم، حيث يستطيع العُملاء إرسال واستقبال المكالمات والرسائل النصية القصيرة، وكما يستطيعون استخدام خدمات البيانات عبر 250 شبكة اتصال تدعم تقنية GPRS في 94 دولة حول العالم.

وكما وقعت دو اتفاقيات تجوال بتقنية الجيل الثالث 3G مع 80 مُشغل اتصالات في 46 دولة حول العالم، وبذلك يستطيع عُملاء دو من مشتركي خدمة الدفع الفوري وخدمات الدفع الآجل إرسال واستقبال مكالمات الفيديو على الشبكات التي تتيح الخدمة أثناء سفرهم.
وعلى صعيد متصل يستطيع عُملاء دو من مشتركي الدفع الفوري إجراء مكالمات صادرة عبر 88 شبكة في 41 دولة حول العالم بفضل توقيع دو اتفاقيات (التطبيقات الخاصة بالتخاطب الآلي بين شبكات الهاتف المتحرك المعروفة بـ CAMEL) مع مشغلين حول العالم.

مميزات “تعرفة واحدة تجمع العالم” في سطور:
•يتمتع عُملاء دو بتعرفة تجوال تجمع بين البساطة والسهولة وتمنحهم الراحة خلال سفرهم بالإضافة إلى القيمة السعرية المضافة.

•يتمتع عُملاء دو بتعرفة موحدة لاستقبال المكالمات أثناء سفرهم خارج الإمارات لأية مكالمات واردة تبلغ 1.25 درهماً للدقيقة.

  • 11203
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE