×
×

شركة الخليج المتحدة تقدم هاتف نوكيا 6700 الكلاسيكي

قامت شركة الخليج المتحدة ، شريك نوكيا الحصري في قطر ، بالاعلان عن وصول هاتف نوكيا 6700 الكلاسيكي. يتميز هذا الجهاز بتصميم ومزايا، مثل كاميرا 5 ميجابيكسل مع تركيز تلقائي وشاشة عرض كبيرة بمساحة 2.2 انش ونظام ملاحة GPS مع برنامج خرائط نوكيا، بالاضافة الى سرعة ولوج معلوماتية عالية مما يسمح بالمشاركة بالصور والفيديو بشكل أسرع وأسهل.

مع جهاز نوكيا 6700 الكلاسيكي ، بات من الامكان التقاط الصور بسهولة وتصفح الانترنت بسرعة واجراء الاتصالات بجودة عالية.

تماشياً مع المعادلة التي وضعت نوكيا بطليعة صانعي الهواتف النقالة ، تم صنع هذا الجهاز الرائع والذي يتمتع بميزات عديدة وخصائص مريحة للمستخدم التي باتت من متطلبات هذا العصر الحديث ، ومنها تصميمه ومواد صناعته اللتان جعلتا منه أجمل وأسهل وأوفر هاتف نقال.

قام أنيل ماهاجان ، COO في شركة الخليج المتحدة ، بتقديم جهاز نوكيا 6700 الكلاسيكي في الدوحة. وقال ” يسرنا أن نقدم لزبائننا الأعزاء هذا الهاتف الكلاسيكي المتفوق والذي يجمع ما بين التصميم الرشيق والاستعمال العملي والتوفيري في آن واحد. وكونه يتمتع بمزايا مختلفة وسهلة الاستخدام توفر للمستخدم خصائص الاتصال والترفيه والمشاركة ، سيجذب هذا الهاتف انتباه محبي الهاتف الجوال في قطر الذين يستمتعون بالتعارف والتقاط الصور وتصفح الانترنت بطريقة حديثة ومنمقة وفعالة.”

يتميز جهاز نوكيا 6700 الكلاسيكي بسطحه الناعم ومواده الغنية وقطعه المصنوعة بكامل الاحتراف والخبرة بالاضافة الى لوحة مفاتيح كاملة. وبسعره المناسب لحاجات ومتطلبات الزبائن ، يتوجه جهاز نوكيا 6700 الكلاسيكي الى زبائننا الكرام ليجعل من استخدامهم له متعة ولابقائهم على اتصال دائم مع العائلة والاصدقاء.

  • 11202
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE