×
×

الوطنية للاتصالات تطلق خدمة حلول البلاك بيري الذكية

تطلق الوطنية للاتصالات، خدمة حلول البلاك بيري الذكية لتضفي على حياة عملائها المزيد من المرونة والعملية. ويأتي اعلان الوطنية عن الخدمة الجديدة اثر توقيعها اتفاقية مع مزود حلول البلاك بيري وهي شركة “ريسرش ان موشن” RIM التي بموجبها سوف تعمل الوطنية على نوزيع أجهزة البلاك بيري في الكويت, كما توفير خدماته.

مع استخدام حلول البلاك بيري وخدماته فان عملاء الوطنية سوف يستمتعون بالمزيد من التواصل المتطور ناهيك عن أن هذه الحلول سوف تساعد على مضاعفة إنتاجيتهم على صعيد الأعمال بما تتيحه من تسهيلات عبر جملة من التطبيقات منها الدخول اليسر الى الانترنت, خدمة الرسائل, التواصل مع الأهل والأصحاب وبيئة الأعمال سواء عبر البريد الالكتروني, الاتصال أو المحادثة الالكترونية. إضافة الى ذلك، فان تطبيقات البلاك بيري تتضمن نواح ترفيهية جمة عبر عدد من وسائل الترفيه التي تؤمنها ليس أقلها الألعاب عبر النقال, مشاهدة أفلام الفيديو كما الاستماع الى آخر الإصدارات الموسيقية إضافة إلى التواصل المستمر مع الأصحاب في كل زمان ومكان.

وحول الخدمة الجديدة قال سكوت جيجنهايمر, مدير عام الوطنية للاتصالات والرئيس التنفيذي: “إن إطلاق الوطنية لحلول البلاك بيري يأتي منسجما مع جهودها المستمرة في العمل على إرضاء عملائها وضمان سرورهم من خدماتها. فهذا الهاتف الذكي سوف يكون الحل الامثل لعملائنا الذين يبحثون عن أجهزة نقال تناسب متطلباتهم العملية والترفيهية على حد سواء”. وأضاف: “ان البلاك بيري مصمم لإشباع حاجات العملاء التواقة دائما الى أجهزة وخدمات نقال تلبي التطور المتنامي الطارئ على كل من قطاعات الاتصالات والاعمال والترفيه ايضا”.

وعلى صعيد متصل أكد جيجنهايمر بأن حلول بلاك بيري من الوطنية سوف تكون تشكل عاملا أساسيا في تنويع خدمات الشركة التي يراعى في تصميمها أن تؤمن الفائدة القصوى الى العملاء المتطلعين الى اقتناء أجهزة ذكية توفر عليهم الجهد والوقت سواء في مباشرة الاعمال أو لغاية التسلية.

من جهته أعرب مايك غيبرت, نائب الرئيس للتسويق في شركة RIM عن سروره للتعامل مع الوطنية حيث قال: “يسرنا أن نتعامل مع الوطنية للاتصالات الشركة الريادية في قطاع الاتصالات في الكويت, لتقديم حلول البلاك بيري. إن أجهزة البلاك بيري الذكية هي الخيار الأفضل للعملاء الذين يرغبون في تواصل مستمر مع الأصحاب, زملاء العمل والأهل كما أنها الحل الأمثل لرجال الأعمال الذين يسعون الى انجاز أعمالهم بينما هم في تنقل مستمر”.

بدوره قال بابار خان, الرئيس التنفيذي لشركة أي أم أس لحلول النقال (EMS), وهي الشريك الاستراتيجي لشركة (RIM) في المنطقة: “نفخر بالتعاون مع الوطنية للاتصالات في توفير حلول البلاك بيري الى عملائها ونحن على ثقة من الفائدة الكبيرة التي سوف يحصلون عليها عند استخدام هذا الجهاز الذكي وتطبيقاته. كما يهمنا التأكيد على أننا مستمرون في دعم حلول البلاك بيري من الوطنية عبر تزويدها دائما بآخر التكنولوجيات لجهة الخدمات والمنتجات”.
الى ذلك, ولمناسبة الاطلاق, فان الوطنية سوف تضع بمتناول عملائها كل من جهازي البلاك بيري “بولد 9000″ و”كورف 8900”. وكل من الجهازين يتمتع بمعايير الأناقة, العملية والفعالية أيضا التي يتوقعها العميل من الأجهزة الذكية. وهي أجهزة سهلة الاستخدام تؤمن فعالية عالية في التواصل لإغراض مختلفة بين الأعمال والترفيه.

ويتمتع البلاك بيري بولد بأنه آداة ممتازة للتواصل والوسائط الاعلامية المتعددة وهو أول جهاز من البلاك بيري الذي يدعم تقنية الHSDPA وهو مزود بال GPS و WI-FI. اما البلاك بيري كورف 8900 فهو جهاز يخدم بيئة الاعمال حيث يوفر للمستخدمين البريد الالكتروني والرسائل الآنية بالاضافة الى كم من الخدمات المرنة الاخرى.

  • 11200
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE