×
×

كانون PowerShot A-Series الجديدة: سهولة وذكاء

منحت كانون الشرق الأوسط اليوم الجميع الفرصة لالتقاط أروع الصور مع إطلاق كاميرتَي PowerShot A1100 IS وPowerShot A2100 IS بقوّة 12.1 ميغابيكسل. وقد حرصت الشركة على تسهيل التقاط الصور إلى أقصى الحدود، فأدخلت تكنولوجيا رصد المناظر (Scene Detection) الجديدة المتوافرة من خلال نمط تصوير Easy ونمط تصوير Smart Auto الجديد لنيل النتائج الأنجح والأروع بأدنى جهد ومع كلّ صورة.

تضمّ كاميرتا PowerShot A1100 IS وPowerShot A2100 IS عدستَي تزويم بصري بقوّة 4× و6× على التوالي، وتعملان بأحدث معالج صور لدى كانون، وهو DIGIC 4، ما يسمح لكلا الطرازين بأن يعملا بسرعة وسلاسة مع التقاط صور غنية ومفصّلة. وتستبدلPowerShot A1100 IS وPowerShot A2100 IS كاميرتَي A1000 وA2000 على التوالي، ويمكن الحصول على الأولى باللون الأزرق، أو الزهري، أو الفضّي، فيما تُعرض الثانية بالتصميم الأسود الكلاسيكي.

درجة وضوح عالية، وعدسة عالية النوعية
في وسع الكاميرتَين التقاط تفاصيل هائلة بفضل مستشعر بقوّة 12.1 ميغابيكسل مع عدسة عالية الجودة. بفضل هذه الميزة، تخوّلك الكاميرتان تعديل الصور كما يحلو لك مع المحافظة على دقّة التفاصيل. ومع زوم بصري 4×، تعطي PowerShot A1100 IS مجموعة من خيارات التأطير المرنة، فيما تستطيع التقاط صور عن مسافة أبعد مع PowerShot A2100 IS بفضل الزوم البصري 6×. ولا تخشى الضبابية أو الصور المرتجفة، فتكنولوجيا تثبيت الصورة من كانون جاهزة دائماً للتدخّل عند اهتزاز الكاميرا.

ذكاء وسهولة في الاستعمال
تضمّ الكاميرتان نمطَي تصوير آليين بالكامل: نمط Smart Auto الجديد ونمط Easy المحسّن. ويستعين هذان النمطان بتكنولوجيا رصد المناظر من كانون التي تحلّل منظر التصوير بكلّ تفاصيله، فتقيّم السطوع، والتباين، والمسافة، واللون الطاغي، ثمّ تختار من بين 18 نمط تصوير ممكناً للحرص على نيل النتائج الفضلى في جميع الحالات.

وتتمتّع الكاميرتان أيضاً بتكنولوجيا رصد الحركة ورصد الوجوه اللذين يتحلّيين بأداء محسّن بفضل معالج DIGIC 4. وتحول تكنولوجيا رصد الحركة دون ظهور الضبابية عبر كشف حركة الكاميرا أو الغرض المنوي تصويره وتعديل الإعدادات للتعويض عن هذه الحركة. أما تكنولوجيا رصد الوجوه فيمكنها كشف حتى 35 وجهاً في الإطار الواحد وتعدّل إعدادات الضبط البؤري والتعرّض ليبدو الجميع في أبهى حلله. زيادة على ذلك، يسمح i-Contrast من كانون بإبراز التفاصيل المخفية، ففي مناطق الظلال مثلاً، تزيد الكاميرا سطوع المناطق القاتمة بدون زيادته في المناطق الإكثر إضاءة.

وتتوافر مجموعة كبيرة من أنماط التصوير في كلّ طراز من الطرازَين، ومن بينها نمط Indoor ونمط Kids and Pets. وتهتّم هذه الأنماط بنواحي التصوير الفنّية في الكثير من حالات التصوير. وما على المستخدم سوى توجيه الكاميرا والتصوير لنيل أفضل النتائج.

سهولة بالغة في الاستخدام
تتّسم كلتا الكاميرتين بقدرة تصوير الأفلام بسرعة 30 لقطة في الثانية. وبفضل شاشة LCD العالية الوضوح قياس 3 بوصات مع خمسة مستويات من السطوع في PowerShot A2100 IS، وشاشة قياس 2.5 بوصة مع محدّد مناظر بصري في PowerShot A1100 IS، أصبحت مراجعة الصور والأفلام مسألة غاية في السهولة.

وقد قال جايسون ريغو، مدير منتجات DSC في كانون الشرق الأوسط: “لقد رفعت كانون مستوى ذكاء PowerShot A-Series مع إدخال تقنيّات ذكية جديدة. كاميرتا PowerShot A1100 IS وPowerShot A2100 IS عمليّتان وسهلتا الاستعمال وتحرضان على نيل أروع النتائج في كلّ لقطة.”

المزايا:
• 12.1 ميغابيكسل
• نمطا تصوير Smart Auto وEasy مع تكنولوجيا رصد المنظر
• زوم بصري 4×/6× (PowerShot A1100 IS/PowerShot A2100 IS) مع تثبيت صورة بصري
• معالج DIGIC 4 يعطي أوقات تجاوب سريعة، وصوراً عالية النوعية وتقنيات ذكية.
• مقاومة الضبابية مع تثبيت الصورة وتكنولوجيا رصد الحركة
• تسهيل التقاط صور الأشخاص مع رصد للوجوه AF/AE/FE/WB وFace Select & Track، وFace Self-Timer وAuto Red-Eye Correction
• i-Contrast يحسّن المجال الدينامي في التوصير والمراجعة
• متوافرة باللون الأزرق، أو الزهري، أو الفضّي (PowerShot A1100 IS) أو باللون الأسود (PowerShot A2100 IS)
• مجموعة من أنماط التصوير
• شاشة LCD قياس 2.5 بوصة مع OVF (PowerShot A1100 IS) وشاشة LCD قياس 3.0 بوصة (PowerShot A2100 IS)
• أفلام VGA بسرعة 30 لقطة في الثانية مع صوت وخيار Long Play
• تعملان ببطّاريات AA للسهولة والمرونة

  • 11198
  • كاميرات رقمية
  • digital-camera-news
Dubai, UAE