×
×

اسكدنيا للبرمجيات ترعى مؤتمر اندماج وسائل الإعلام والاتصلات 2009

قامت شركة اسكدنيا للبرمجيات للمرة الثانية على التوالي برعاية المؤتمر السنوي لاندماج وسائل الإعلام والإتصلات الذي افتُتح تحت رعاية سمو الأميرة سمية بنت الحسن وتنظيم مجموعة المرشدين العرب، يوم الاثنين الموافق 1 يونيو 2009، واستمر على مدى يومين.

استقطب المؤتمر أكثر من 500 ممثل عن شركات الاتصالات والإعلام من جميع أرجاء المنطقة، وحوالي 14 شركة عرضت منتجاتها وحلولها في مجال الإتصالات. يُعد هذا الحدث من أهم المؤتمرات في الأردن من حيث فرص اللقاء و الحوار حول آخر تطبيقات الإندماج في أسواق الإتصالات و الإعلام العربية.

وقامت السيدة ضحى عبد الخالق، المدير التنفيذي لشركة اسكدنيا للبرمجيات، بإلقاء محاضرة في اليوم الأول من المؤتمر حول “الناس والتكنولوجيا” حيث تطرقت الى محطات هامة في تاريخ الإبتكارات التكنولوجية مع التركيز على إنجازات قطاع الإتصالات و تكنولوجيا المعلومات في الأردن.

خلال أيام المؤتمر، قامت شركة اسكدنيا للبرمجيات بعرض منتجاتها وحلولها التي تلبي حاجات ومتطلبات سوق الإتصالات الدولي، والتي تشتمل على نظام المشتركين وإصدار الفواتير لشركات الإتصالات السلكية واللاسلكية ومنظومة الشبك بين شركات الإتصالات، والبوابات الوسيطة ونظام إعادة تعبئة الأرصدة المدفوعة مسبقاً للمشتركين ونظام الخدمة الذاتية للعملاء ونظام مركز الرسائل القصيرة (SMS-C) ومركز الرسائل متعددة الوسائط (MMS-C) ونظام خدمة الرسائل اللاسلكية ونظام توصيل المحتويات ونظام الدفع من خلال الهواتف المحمولة وخدمات النظام الإشاري (Signalling Services) وخدمة الاستجابة الصوتية التفاعلية ((IVR System بالإضافة إلى نظام إدارة الشركات ونظام إدارة إجراءات العمل ونظام إدارة الوثائق والملفات.

  • 11190
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE