×
×

"أدوبي سيستمز" توسع عملياتها في الشرق الأوسط

أعلنت “أدوبي سيستمز” الشركة المتخصصة في قطاع تطوير برامج التصميم والنشر الإلكتروني، عن افتتاح مقرها الاقليمي في دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز تواجد الشركة وتنمية أعمالها في هذه المنطقة التي تشهد تطوراً اقتصادياً كبيراً.

وسيشغل عبدالله السقا منصب المدير العام، لـ “أدوبي سيستمز” في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتولى إدارة المقر الاقليمي للشركة في دبي، والذي سيوفر خدماته لعملاء وشركاء “أدوبي” في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والأردن ولبنان والبحرين وقطر وعمان والكويت والعديد من دول المنطقة.

وتدرج السقا قبل انضمامه إلى “أدوبي” في العديد من المناصب في مجال إدراة المبيعات في المنطقة بما في ذلك عمله كمدير توزيع المبيعات الإقليمي والقائم بأعمال مدير عام شركة “أدفانسد مايكرو ديفايسز”، كما شغل منصب مديرً مصنعي المنتجات الأصلية في “مايكروسوفت”.

ويتيح افتتاح المقر الرئيسي في دبي الفرصة لـ”أدوبي” للتركيز على احتياجات عملاء المنطقة بشكل أفضل وتعزيز التواصل المباشر مع العملاء ودعم مشاريع الشركة التجارية في منطقة الشرق الأوسط. كما سيعمل فريق “أدوبي” في دبي بالتعاون مع شبكة شركاء “أدوبي” على توسيع نطاق الاستفادة من خبرات وتقنيات “أدوبي” وتعميمها على الشركات والمصممين ومستخدمي المواقع الإلكترونية.

وقال كريستوفر برينان، رئيس شركة “أدوبي” في منطقة شرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “بعد النجاح الذي حققته “أدوبي” في منطقة الشرق الأوسط خلال الأعوام الخمس الماضية، بات من المهم أن نعزز من التزامنا تجاه عملائنا في المنطقة ونتواصل معهم بشكل مباشر للتعرف على تطلعاتهم وتقديم أفضل الحلول لتطوير أعمالهم. وحالياً، تعتبر علاقات العملاء من أهم عوامل نجاح أي شركة”.

وأضاف: “عرفت “أدوبي” ولمدة 26 عاماً بالتزامها بتقديم أفضل التقنيات المبتكرة التي تعمل على إعادة صياغة مفاهيم العمل والترفيه والاتصالات الشخصية حيث تتيح تقنيات “أدوبي” للأشخاص إمكانية التواصل في أي وقت ومن أي مكان، ومع افتتاح المقر الاقليمي لـ”أدوبي” في دبي سنجلب المزيد من الكفاءات والجهود التي ستساهم في دعم ومساعدة عملاءنا في منطقة الشرق الأوسط”.

وقال عبدالله السقا، المدير العام لـ” أدوبي سيستمز” في منطقة الشرق الأوسط: “يحمل افتتاح مكتب لـ”أدوبي” في دبي في ظل الظروف والمتغيرات الاقتصادية العالمية الحالية، أهمية خاصة من حيث أنه سيتيح لنا استقراء متطلبات السوق المستقبلية وتوفير حلول تتناسب مع تطلعات القطاعات الاقتصادية والتقنية وهو ما تحرص “أدوبي” عليه بشكل دائم.. ويحظي المقر الاقليمي لـ “أدوبي” في دبي بالكثير من الدعم من شركاء وعملاء “أدوبي” في المنطقة، كما سيضم نخبة من الخبراء الملمين بشكل كبير بأسواق المنطقة واحتياجاتها التقنية”.

  • 11188
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE