×
×

مجموعة من موظفي بتلكو يحصلون على شهادة الدبلوما الوطنية العليا (HND) من

ضمن برامج بتلكو للتدريب والتطوير، أنهى عشرة من موظفي وحدة تطوير الشبكات شهادة الدبلوما الوطنية العليا (HND) في برامج الحاسوب والأعمال من معهد البحرين للتدريب.

وقد أقيم بالمناسبة حفل بمركز بتلكو للمعرفة في الهملة قام خلاله مدير عام الموارد البشرية في مجموعة بتلكو الشيخ أحمد آل خليفة بتقديم شهادات تقدير لأفراد المجموعة. وقد حضر الحفل عدد من أعضاء الإدارة العليا والموظفون بالشركة بمن فيهم مدير عام وحدة شبكات الخدمات الثابتة محمد بوبشيت، ومدير عام وحدة الخدمات النقالة عبد الحميد شهاب ومدير أول الموارد البشرية كمال البحراني.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ أحمد “تتمتع شهادة الدبلوما الوطنية العليا (HND) باعتراف دولي ونحن فخورون بنجاح موظفينا الذين يدرسون بنظام الوقت الجزئي لمدة عامين وفي نفس الوقت يؤدون أعمالهم بشكل كامل في بتلكو”.

وأضاف “تلتزم بتلكو بتطوير موظفيها وتزويدهم بفرص تدريب متعددة ومتنوعة بفضل استثمارات سنوية تبلغ أكثر من 1 مليون ديناربحريني”.

وتابع يقول “ستبقى برامج التدريب التي توفر المهارات التي نحتاجها وبرامج التطوير التي تعزز قاعدة معرفتنا إحدى أولوياتنا في بتلكو”.

من جانبه، أوضح مدير أول الموارد البشرية في بتلكو كمال البحراني بأنه لكي يكمل الموظفون شهادة الدبلوما الوطنية العليا (HND)، كان عليهم أن ينهوا بنجاح 16 مادة، بما فيها وحدات خاصة بتقنية التجارة الإلكترونية، معالجة وتحليل البيانات، أساسيات البرمجة ومشروع للتجارة الإلكترونية.

واختتم الشيخ أحمد حديثه قائلا “سنبقى ملتزمين بتمكين موظفينا من التميز، وبناء قاعدتهم المعرفية من أجل تطورهم الشخصي وصالح بتلكو العام”.

  • 11186
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE