×
×

كانون تطلق ماسحة CanonScan LiDE 700F في الشرق الأوسط

تكشف كانون الشرق الأوسط الستارة عن ماسحة CanonScan LiDE 700F في الشرق الأوسط، وهي أوّل ماسحة ضوئية من كانون بقدرة وضوح بصرية للفليلم 9600×9600 نقطة رقمية بالإنش. وتوفّر CanonScan LiDE 700F التي تحلّ مكان CanonScan 4400F، سرعة مسح فائقة، وجودة عالية في مسح الوثائق والصور، والأفلام قياس 45 مم، كما أنّها لا تتطلّب مساحة كبيرة وتمتاز بواجهة سهلة الاستعمال، وتتوافر بثمن قريب إلى المتناول ممّا يجعل منها مناسبة للأفراد والشركات على السواء.

نتائج مسح فائقة الجودة للصور، والأفلام، والوثائق في ثوانٍ

تستخدم ماسحة CanonScan LiDE 700F التي توفّر الوضوح الأهم بين كافة طابعات كانون إلى تاريخه، تقنية LiDE الفريدة والخاصّة بكانون، والقادرة على توفير وضوح بقدرة تبلغ 9600 نقطة في الإنش dpi. ومع وضوح أقصى للصور الفوتوغرافية يبلغ 4800dpi، يمكن التقاط الصور بدقة فائقة، ويسهّل عملية تكبيرها وإنتاجها في قياسات ضخمة. وللحصول على أعلى معايير الجودة من الأفلام الأفلام الفردية قياس 35 مم مع وضوح بقدرة 9600dpi، تشمل ماسحة CanonLiDE 700F أيضاً ملقطاً خاصاً لمسح الأفلام. إلى ذلك، تمتاز تقنية LiDE بوقت سريع للتحمية، وتسمح لCanonScan LiDE 700F بمسح وثيقة قياس A4 ملوّنة بالكامل وبوضوح 300 نقطة في الإنش في غضون 12 ثانية فقط ممّا يمنح المستخدم قدرة إنتاجية فائقة.

نحيفة وخفيفة الوزن ومتعدّدة الوظائف

تسمح تكنولوجيا LiDE لماسحة CanonScan LiDE 700F بالحصول على تصميم مدمج وخفيف الوزن. كما يعني امتيازها بخاصية الاتجاهات الثلاثة أنّها قادرة على الطباعة بثلاث وضعيات وهي الوضعية القلمية portrait، والأفقية landscape والعمودية upright، ممّا يجعل منها مثالية لبيئة الأعمال حيث المساحة محدودة. كما إنّها مزوّدة بمفصلة وقاعدة مدمجة قابلة للانزلاق تسهّل تركيب الماسحة “في كلّ مكان”.
أمّا الطاقة فتحصل عليها هذه الطابعة فقط من صلة ناقل تسلسلي عالمي USB عالي السرعة يتمّ وصلها بالحاسوب مما يلغي الحاجة إلى الأسلاك الكهربائية المزعجة، ويعزّز بالتالي مميزات CanonScan LiDE 700F في توفير المساحة.

سهولة الاستعمال

يمتاز تصميم CanonScan LiDE 700F المصقول والأنيق بأربعة مفاتيح EZ سهلة الاستعمال وقابلة للبرمجة بشكل كامل بحسب الاحتياجات الخاصة لكل شخص. وهي تسمح للمستخدم بالمسح والنسخ وإرسال البريد الإلكتروني وإنتاج ملفات PDF بلمسة واحدة.

ذلك، ويمكن للمستخدم أن يضبط ماسحة CanonScan LiDE 700F على نمط المسح الآلي أو Auto Scan بدون الحاجة إلى اختيار الإعدادات يدوياً. يتمّ التعرّف إلى المواد الأصلية التي يتمّ إلقاؤها على الطابعة بشكل آلي أكان ذلك نصاً أم صورة فوتوغرافية. وبالتالي، يتمّ تعديل الإعدادات قبل مسح المواد أو تخزينها بشكل PDF أو JPEG.

للحصول على مزيد من التحكّم ومعايير الجودة في مسح الصور، تضمّ ماسحة CanonScan Lide 700F تقنية QARE التي تزيل بشكل آلي الغبار والخدوش من الصور، وترمّم كافة الألوان الباهتة بشكل آلي، وبلمسات بسيطة.

كما يحسّن برنامج كانون الشامل MP Navigator EX عملانية هذه الماسحة إذ يضيف إليها إمكانية تنقيح ملفات PDF، ووظيفة البحث، ووأكثر من 15 لغة OCR ووظيفة Auto Photo Fix، بالإضافة إلى سلك ناقل تسلسلي عالمي USB لتسهيل عملية التركيب وتسريعها.

أبرز خصائص CanonScan LiDE 700F
• وضوح عالٍ: قدرة وضوح بصرية للفليلم 9600×9600 نقطة رقمية بالإنش
• طباعة ثلاثية الاتجاهات: الوضعية القلمية portrait، والأفقية landscape والعمودية upright
• مسح وثيقة قياس A4 ملوّنة بالكامل وبوضوح 300 نقطة في الإنش في غضون 12 ثانية فقط
• نمط المسح الآلي
• تحمية فورية
• تقنية QARE للتخلص من الغبار والخدوش في الصور
• أربعة أزرار EZ قابلة للبرمجة
• استمداد الطاقة من الناقل التسلسلي العالمي USB
• برنامج MP Navigator EX

  • 11184
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE