×
×

شركة dot.jo تطلق الموقع الإلكتروني الجديد لـ [email protected]

أعلنت شركة dot.jo الشركة الأردنية المتخصصة في تصميم المواقع والشبكات وتقديم الحلول البرمجية والتسويقية، عن تطويرها وإطلاقها للموقع الإلكتروني لجمعية شركات تكنولوجيا المعلومات الأردنية (إنتاج) ([email protected])، والتي تعتبر dot.jo أحد أعضائها.

تم تطوير الموقع بما يتناسب مع حاجات أي مستخدم يبحث عن معلومات متعلقة بشركات تكنولوجيا المعلومات في الأردن، وحاجات أصحاب وموظفي هذه الشركات أنفسهم. ويّعد دليل الشركات أحد أهم مكونات الموقع، حيث يتألف من قاعدة بيانات متكاملة تحتوي على كافة المعلومات المتعلقة بشركات تكنولوجيا المعلومات الخاصة في المملكة.

ويقوم الموقع بتوفير معلومات شاملة عن كل شركة وتاريخها، وطبيعة عملها، وكوادرها البشرية، وتقوم كل شركة بإدارة القسم الخاص بها وتزويد الصفحة بالمعلومات والبيانات، وإذا أرادت أي شركة التعديل على صفحتها فلابد من الحصول على موافقة إدارة [email protected] لأغراض العرض.

كما ويتمتع الموقع بمحرك للأخبار والإعلانات الخاصة بالشركات ومحرك آخر منفصل لأخبار أعضاء (إنتاج)، ناهيك عن روزنامات خاصة بأهم الفعاليات و النشاطات للشركات وأعضاء (إنتاج)، كلٌ على حدا.

وبالإضافة إلى كل هذه المميزات، يتضمن الموقع معرضاً للصور، وإمكانية إجراء التصويت، ومحركات الاستبيانات و المسح التي قد تم تصميمها بحيث تسترجع المعلومات المدخلة من قبل الأعضاء، وتعمل على إجراء التحليلات و الإحصاءات وتزويد التقارير المتعلقة بالموضوع.

  • 11180
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE