×
×

انتاج تحضر لقاءً مع انتل كابيتل

تعقد جمعية شركات تقنية المعلومات إنتاج، لقاءً مع انتل كابيتل الذراع الاستثماري لشركة انتل العالمية بحضور ممثلين عن الشركة وبحضور عدد كبير من شركات الاتصالات وتقنية المعلومات في الأردن يوم الثلاثاء الموافق 9 يونيو 2009.

يركز اللقاء على تقديم نبذة عن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن وتقديم نماذج نجاح محلية بالاضافة الى بحث سبل تطوير الشراكة والاعمال بين الشركة العالمية والقطاع المحلي.

وتركزت جمعية انتاج منذ تأسيسها على دعم تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الأردن وتطوير شراكات محلية واقليمية وعالمية لوضع المملكة على خارطة تكنولوجيا المعلومات كمصدر رئيسي لمنتجات وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويتضمن اللقاء على لقاءات منفصلة مع مجموعة من شركات تقنية المعلومات المحلية وانتل كابيتل حيث سوف يتم استعراض خطط وخدمات ومنتجات الشركات وتقديم مقترحات شراكة مع انتل.

ويشار الى أن جمعية انتاج تأسست عام 2000 كجمعية غير ربحية لشركات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الاردن وتسعى الى تطوير القطاع كقطاع رائد في المملكة، وتضم جمعية انتاج اكثر من 145 شركة من شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعاقد الخارجي في الاردن.

  • 11179
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE