×
×

"إتش بي بروكيرف" تنظم ندوة تقنيات الاتصال المتكاملة بالتعاون مع "آبتك للتوزيع"

نظمت “إتش بي بروكيرف الشرق الأوسط”، ندوة تدريبية تهدف إلى تعزيز مهارات شركائها في المملكة، وذلك في خطوة تعكس التزام الشركة المتواصل بدعم نمو أعمالهم ومساعدتهم على الارتقاء بجودة خدماتهم. وأقيمت الندوة التي حملت عنوان “الاتصال الشبكي المتكامل”، بالتعاون مع “أفايا”، المزود الرائد لشبكات الاتصالات، و”آبتك للتوزيع”، أحد أبرز موزعي حلول “إتش بي بروكيرف” و”أفايا” في المنطقة. وحضر الحدث الذي أقيم في “فنادق وأبراج شيراتون” في العاصمة الرياض، حوالي 100 ممثل لـ 60 شريكاً، حيث تبادلوا الآراء واطلعوا على المزيد من المعلومات عن منتجات “إتش بي بروكيرف” و”أفايا” والتي تشمل مجموعة واسعة من حلول الاتصالات الشبكية والصوتية.

بهذه المناسبة، قال صباح الدين خان، مدير وحدة أعمال “إتش بي بروكيرف” في “آبتك للتوزيع”: “يهدف هذا الحدث إلى تعزيز مهارات المشاركين من خلال إطلاعهم على المعلومات الشاملة حول المنتجات الحالية والجديدة التي توفرها ’إتش بي بروكيرف‘ وأفايا‘، مما يساعد على إيجاد فرص جديدة تدفع عجلة نمو الأعمال. وتنبع أهمية هذه الندوة، من أنها تزود ممثلي المبيعات بالمهارات الأساسية التي تعزز كفاءتهم في بيع المنتجات الشبكية والصوتية المتطورة”.

من جانبه، قال علاء الشيمي مدير عام “إتش بي بروكيرف الشرق الأوسط”: “تعد السعودية إحدى أبرز أسواق ’إتش بي بروكيرف‘، ونحن حريصون على الوفاء بالتزامنا تجاه موزعي منتجاتنا في المملكة، وتوطيد علاقة الشراكة التي تربطنا بهم، ولا شك في أن مثل هذه الندوات ستلعب دوراً كبيراً في ترسيخ تميّزهم وتمكينهم من تحقيق أفضل النتائج. وأود أن أستغل الفرصة لأتوجه بالشكر الجزيل إلى كل من ’أفايا‘ و’آبتك‘ على سعيهم المتواصل لتوفير المزيد من وسائل الدعم لشركائنا وتعزيز نجاحهم في منطقة الشرق الأوسط”.

وقال خالد خان، مدير التحالف وقنوات مبيعات الشركات الصغيرة والمتوسطة لـ “أفايا” في “آبتك للتوزيع”: “تتسم هذه الندوة بأهمية كبيرة نظرا لما تضمنت من معلومات ستساعدنا على الاستفادة من فرص النمو المتميزة التي تزخر بها المملكة، فضلاً عن أنها أتاحت للشركاء الاطلاع على أحدث مهارات بيع وتسويق منتجات ’إتش بي بروكيرف‘ و ’أفايا‘ من أجل تلبية متطلبات العملاء على أفضل وجه”.

وتعمل الشركة بشكل متواصل على تطوير البرامج التدريبية التي تهدف إلى مساعدة شركائها على دفع عجلة نمو أعمالهم، والارتقاء بمعايير الخدمات التي يقدمونها للمستخدمين النهائيين. كما أنها تعمل على توسيع شبكة شركائها في المنطقة، والتي تضم حالياً نحو 1800 شريك في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

  • 11175
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE