×
×

كيوتل تطلق الباقة الدولية من بلاك بيري

من المتوقع أن يستفيد مجتمع الأعمال والأفراد في قطر من أحدث تقنية للاتصالات المتنقلة في العالم وأكثرها تطوراً أثناء التجوال على شبكات أي من شركاء شركات الاتصالات العالمية مع كيوتل، وذلك مع إطلاق برنامج باقة بلاك بيري الدولية من كيوتل.

فقد أطلقت كيوتل خدمة بلاك بيري في دولة قطر مع طرح أول طراز من هذه الخدمة بداية 2008، وواصلت الشركة تقديم مجموعة من الحلول الجديدة لتلبية احتياجات الشركات الحيوية والأفراد في دولة قطر.

ومع إطلاق الباقة الدولية ستوفر كيوتل تعرفه منافسة صممت بشكل خاص لتلبي الاحتياجات المختلفة للشركات والأفراد، وبما أن موسم الصيف يتسم بإقبال الناس فيه على السفر، جاءت هذه الباقة الدولية لتساهم في تقليل مصاريف خدمة بلاك بيري أثناء التجوال.

وتتضمن التعرفة الجديدة حزم بيانات محلية غير محدودة، وحزمة بيانات سعة 8 ميجابايت للاستخدام أثناء التجوال.

ويقول المهندس/ خالد عبدالله المنصوري، المدير التنفيذي لحلول الأعمال في كيوتل: “يعد حل بلاك بيري من بين أكثر تطبيقات الاتصالات المتنقلة تطوراً، وهو حل تطبقه وبشكل متزايد أكثر الشركات نجاحاً في العالم. وتتوقع الشركات في دولة قطر الحصول على حلول اتصالات عالمية المستوى، ولذلك ومع إطلاق التعرفة الجديدة اليوم، تثبت كيوتل مرة أخرى التزامها في هذا الجانب والوقوف على تطلعات وتوقعات الشركات”.

وأضاف: “من المنطقي العمل على تعزيز الأداء في أماكن العمل لزيادة الإنتاجية، لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من اقتصاد يشهد حالة من النمو القوي، وهذا هو ما يقوم به تماماً حل بلاك بيري للشركات من كيوتل “.

وعلقت فاطمة سلطان الكواري، مديرة إدارة المنتجات اللاسلكية في كيوتل بقولها: “تواصل كيوتل العمل على تحليل احتياجات عملائها، وتبحث عن سبل لتقديم أعلى مستويات الخدمة والدعم. وتعتبر هذه المبادرة الجديدة لتعرفة التجوال جزءاً من خطة مستمرة لجعل خدمة البلاك بيري من كيوتل الأفضل والأسهل استخداماً في المنطقة”.

وتعتبر خدمة بلاك بيري للشركات من كيوتل قابله للدمج بسهولة مع أي نظام للشركات لتقديم الاتصالات اللاسلكية وتطبيقات بيانات المؤسسات، ويشمل ذلك البريد الإلكتروني، لمستخدمي الاتصالات المتنقلة.

ويتميز الحل بسهولة استخدامه، ويتضمن مستوىً متطوراً من الأمان، وهو في وضع تشغيل دائم حتى يتمكن المستخدمون من إرسال واستقبال المعلومات تلقائياً، الأمر الذي يمكن من الحصول على أقصى درجات الكفاءة خلال عملية التشغيل.

وتتوفر خدمة البلاك بيري من كيوتل عن طريق هواتف بلاك بيري الذكية التالية: بلاك بيري Bold 9000، بلاك بيري Curve 8900، وبلاك بيري Curve 8310، وبلاك بيريCurve 8320 ، وبلاك بيري Smart Phone 8820.

ويمكن للعملاء من الشركات الحصول على مزيد من المعلومات عن هذه الخدمة عن طريق الاتصال بمدير حسابها لدى كيوتل، أو بالاتصال بالرقم المجاني المخصص للشركات 8008000، أو الرقم 111 بالنسبة للعملاء من الأفراد.

  • 11174
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE