أخبار قطاع الأعمال

بتلكو توقع الاتفاقية 30 للوسيط الواحد لخدمات الاتصال الدولي

ضمن التزامها المستمر بتزويد زبائن القطاع التجاري وزبائن الشركات متعددة الجنسيات بميزة وسيط خدمات الاتصالات الواحد، يسعد بتلكو الإعلان عن توقيع اتفاقية جديدة مع شركة OTEGLOBE (اليونان). وبهذه الاتفاقية، يرتفع عدد اتفاقيات بتلكو لوسيط الاتصالات الواحد إلى 30.

تعتبر شركة OTEGLOBE الذراع الدولي للبيع بالجملة لشركة OTE، مجموعة الاتصالات الرائدة في اليونان وجنوب شرق أوروبا. وقد توسعت الشركة لتصبح المركز الرئيسي لتقديم خدمات متكاملة للنقل، والصوت وخدمات الهاتف النقال للشركات والنواقل الدولية، ومشغلي الخدمات الثابتة والنقالة، والمؤسسات متعددة الجنسيات. كما أن OTEGLOBE هي الناقل الوحيد في منطقة البلقان التي تصل بخدماتها إلى أوروبا الغربية عبر اليونان بفضل اثنتين من شبكاتها المتنوعة ذات المسارين وأطوال الموجات المتعددة.

الجدير بالذكر أن بتلكو كانت قد وقعت في السابق اتفاقيات مع العديد من المشغلين في الكثير من البلدان بما فيها المملكة المتحدة، ألمانيا، إيطاليا، هولندا، اليونان، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، هونغ كونغ، ماليزيا، اليابان، كوريا، الفيلبين، باكستان، الأردن، السعودية، الإمارات، سنغافورة، قطر والكويت.

وتأتي اتفاقيات وسيط الاتصالات الواحد كميزة مضافة إلى خدمات بتلكو للاتصالات الدولية مثل IPLC و GMPLS.

يشار إلى أن خدمتي IPLC و GMPLS هي عبارة عن دوائر دولية مأمونة تضمن اتصالا فوريا لنقل البيانات. وتوفر هاتان الخدمتان اتصالا رقميا سريعا وفعالا ودائما؛ إضافة إلى تميزهما بالمرونة في العمل على بروتوكول الشفافية الذي يمكن استعماله على أي نوع من تطبيقات شبكات الزبائن. كما أنها توفر اتصالات عالية الفعالية، مما يسهم في تحسين سلاسة نقل البيانات وبالتالي انتاجية المؤسسة.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام وحدة المنتجات والخدمات في بتلكو عادل الديليمي “تعتبر اتفاقيات وسيط الاتصالات الواحد خدمة ذات قيمة مضافة تصب في مصلحة الزبائن الذين لهم وصلات اتصال دولية مثل IPLC و GMPLS من خلال تزويدهم بقنوات اتصال واسعة مع مراكز عمل متنوعة في مختلف بقاع العالم، إضافة إلى تسهيل عمليات تقديم الطلبات، والفوترة وإدارة الأعطال”.

وأضاف “كما توفر هذه الاتفاقيات لزبائن بتلكو في القطاع التجاري والمشغلين نقطة اتصال واحدة لخدمات البيانات الدولية التي توفرها بتلكو وهؤلاء المشغلين. هذا، بالإضافة إلى توفير السهولة المطلوبة للدفع عبر عملة واحدة”.

واختتم قائلا “نحن نسعى من خلال توسعة شبكتنا لاتفاقيات وسيط الاتصالات الواحد إلى تعزيز خبرات زبائنا في القطاع التجاري وتوسعة رقعة اتصالاتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى