×
×

سوني أريكسون ترعى التحدّي الرابع لسباق صعود الكثبان الرملية

ترفع سوني اريكسون من مستوى الإثارة مع رعايتها للتحدّي الرابع لسباق الطرق الصحراوية الوعرة بتنظيم من Dubai4x4.com. ويقام هذا الحدث في كلّ عام لخوض أقصى سباقات الطرق الوعرة للراغبين في اختبار براعتهم بينما يتسابقون في صعود الكثبان الرملية بقوة.

نظّمت سوني اريكسون هذا التحدّي باعتبارها الراعي الرسمي لهذا الحدث حيث تسلّم الرابحون في نهايته الميداليات بالاضافة الى منتجات من سوني اريكسون، بينما حصل كلّ مشارك على جائزة خاصة.

وفي هذا الصدد، كان على كلّ مشارك في هذا السباق أن يصيب مجموعة من النقاط الموضوعة على قمم الكثبان مسجّلاً أقصر مسافة ممكنة وليس أقصر وقت. وقد جرى تعليم كلّ نقطة بعلم يحمل عبارة “سوني أريكسون” باللغة الانكليزية مرفقة بأحد أسماء هواتف الشركة. ويعتبر فائزاً كلّ من يجتاز المسافة بأكملها على ان يشير عدّاد المسافات في سيارته الى أصغر رقم وأفضل توقيت، لكل متسابق قد أتى بسيارته الخاصة او شارك بصفته راكب يستقلّ ألية ذات دفع رباعي.

من ناحية أخرى، تميّز الحدث هذا العام بفتح ابوابه أمام جميع من يتحلّون بالقدرة على ممارسة رياضة السيارات في صعود الكثبان الرملية مع الاشارة الى ان هذا السباق قد جرى العام الماضي في الخامس والعشرين من ابريل 2008 حيث شارك حوالى 30 متسابقاً تصدّى جميعهم للحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الحارقة بالاضافة الى مواجهة الرمال الناعمة والكثبان المرتفعة.

وصف الرابحون هذا السباق بالحدث المثير المليء بالتحديات. وقد جاءت نتيجة هذا السباق كالآتي:
حلّ في المرتبة الثالثة: محسن المرتبة الثانية: نيك (Nik) الفائز للسنة الثالثة بالترتيب: روبي (Robbie).

وقد تميزت هذه السنة بوجود فئة خاصة بمسجّلي أقصر وقت في سباق الطرق الوعرة القصوى، التي كانت من نصيب الفائز “نيما”.

  • 11169
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE