×
×

النورس تستفيد من كومكس في توقيع اتفاقيات جديدة

وقعت النورس أول مزود لشبكة الجيل الثالث بلس في السلطنة اتفاقيات وكالة جديدة في معرض الاتصال وتقنية المعلومات (كومكس 2009)، والذي أقيم في مسقط مؤخراً.

حضر روس كورماك الرئيس التنفيذي للنورس حفل الافتتاح لهذا الحدث السنوي، ثم عاد في وقت لاحق لتوقيع اتفاقية مع وكيل جديد للنورس وهي شركة الفيصل للتجارة.

وقام قيس البلوشي صاحب الفيصل للتجارة ومقرها بركاء، بتوقيع الاتفاقية مع الرئيس التنفيذي للنورس بحضور تور سولبرغ رئيس الوحدة التجارية في النورس وعبدالعزيز الهنائي مدير المبيعات الغير مباشرة ومسؤولين آخرين من الشركة.

وقال روس كورماك مرحبا بقيس البلوشي: نحن سعداء بالتعاون مع شركة الفيصل ونشكركم على اختياركم العمل مع النورس. ونتطلع إلى شراكة طويلة وناجحة ونعمل معا لتقديم خدمات مختلفة ترضي عملائنا المشتركين.

من جهته تحدث قيس البلوشي وكيل النورس الجديد فقال: هناك الكثير من الأسباب التي دعتني لاختيار النورس، أولها موظفو النورس الذين تفاجأت بمدى حرفيتهم والتزامهم، فهم يوفون بوعودهم على الدوام، يحضرون إلى الاجتماعات وينجزون عملهم في الوقت المحدد.

وأضاف البلوشي بأن موظفي النورس أدهشوني عندما قاموا بتنظيم حفل توقيع الاتفاقية في معرض كومكس ومع الرئيس التنفيذي للنورس بنفسه. هذا جعلني أشعر بالفخر والثقة في هذا المشروع الذي أملكه، هنا أتوجه بالشكر للنورس على كل الدعم الذي أتلقاه من هذه الشراكة.

وتشترك النورس وهي احدى أعضاء مجموعة كيوتل للمرة الخامسة في معرض كومس، والذي لوحظ فيه اهتمام العملاء التجاريين بزيارة جناح النورس للأعمال. ويبحث هؤلاء العملاء الخاصين عن حلول اتصالات يمكنهم الاعتماد عليها، ومن شأنها توفير الراحة والقيمة العالية والجودة الممتازة. وقد اطلع الزوار على عدة خدمات تجارية مثل الفاكس النقال، والمحادثة متعددة الجهات، وأجهزة CSD لإدارة التوزيع.

عندما بدأت النورس مسيرتها عام 2005 غيرت مشهد الاتصالات في السلطنة. فقد استطاعت هذه الشركة الرائدة تسهيل الخدمات لعملائها من حيث توفير بطاقات التعبئة والشرائح الالكترونية في مختلف انحاء السلطنة. وذلك ما تدعمه شبكة التوزيع واسعة النطاق التي اعتمدتها النورس، حيث اصبح أمام العملاء خيارات واسعة لشراء بطاقات النورس من 15,000 نقطة توزيع وأكثر من 1000 نقطة لبيع منتجات النورس.

تغطي شبكة النورس حاليا 96% من الكثافة السكانية في السلطنة بشبكة EDGE عالية الجودة، وتغطي 40% من تلك الكثافة بشبكة الجيل الثالث بلس عالية السرعة ومتعددة الاستخدامات.

  • 11168
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE