×
×

"سوني بروفاشونال" تكشف النقاب عن أحدث الحلول البصرية

اختتمت شركة “سوني بروفاشونال” وهي فرع من سوني أوروبا والمزود المتخصص لحلول تكنولوجيا المعلومات والحلول الصوتية والبصرية AV/IT، مؤتمرها حول تقنيات العرض.

شارك في هذا الحدث أكثر من 150 من كبار المدراء والتفيذيين من قطاعات مختلفة مثل القطاعات الفندقية والعناية الصحية والإعلام والتسويق والتمويل وغيرها. وقد تسنّى للمشاركين أن يشاهدوا أحدث منتجات وحلول الشركة بما فيها أجهزة الفيديو كونفيرينس واللافتات الرقمية وتقنيات العرض المختلفة بالإضافة إلى أجهزة العرض المستخدمة في مجال الأعمال.

وفي هذا الصدد، قال ديفيد بوش، مدير التسويق في سوني بروفاشونال أوروبا :”كان المؤتمر وسيلةً رائعة لإطلاق بعض من تقنياتنا الحديثة والمبتكرة وتقديمها لشركائنا وزبائننا المحتملين في الشرق الأوسط. معظم المنتجات كانت تعرض لأول مرة في السوق وكان من الرائع حضور عدد كبير من الناس ومشاهدة ردود أفعال ممتازة حول الحلول التي نقدمها”.

انطلق نظام Ziris Canvas للمرة الأولى في الشرق الأوسط من خلال المؤتمر، وينتمي النظام إلى تقنية حائط الفيديو الرقمي المبتكرة. ومع انطلاق Ziris Canvas، تكسر “سوني” تقاليد تقنية حائط الفيديو وتطلق عصراً جديداً من اللافتات الرقمية التي تتمتع باحتملات ابتكارية لا تعرف حدوداً. ويسمح النظام للمصممين تحويل نماذج الشاشات المعيارية إلى ابتكارات ساحرة للعين تثير اهتمام الزبائن.

ويستطيع حائط Ziris Canvas أن يستخدم مزيجاً من شاشات ذات أحجام مختلفة ويقدم تنوع في العرض ما بين نماذج وأشكال سطحية أو دوران عشوائي ذي زوايا لابتكار أنماط عشوائية تعرض عليها الصور. ويسمح هذا النظام لأعداد غير محدودة من الشاشات العالية الدقة بعرض المحتوى على المستوى الفردي أو من خلال عدة شاشات في آن معاً. وقد شاهد زوار هذا الحدث حائط فيديو على شكل كرة قدم تظهر مجموعة من محتوى صور الفيديو.

قدمت “سوني بروفاشونال” مجموعتها الجديدة الكاملة من أجهزة العرض المحمولة في المعرض، وهي تتضمن مجموعة M الجديدة التي تعتبر النموذج الرائد في هذه المجموعة النامية. وتتميز أجهزة المجموعة بحجم رفيع ووزن خفيف، مع ميزات غنية من ناحية التصميم، ما يجعلها الخيار الأنسب للمديرين التنفيذيين الطموحين وللزبائن.. ويسمح نموذج MX25 للمستخدم أن يضع الحاسوب المحمول جانباً وأن يتصل بالجهاز ويقدم عرضه بواسطة منفذ الناقل التسلسلي العالمي (USB).

أمّا مجموعة D الجديدة بشكلها الصغير فتستهدف مؤسسات عملية وتعليمية صغيرة الصغيريمكن نقلها بسهولة من غرفة إلى أخرى وقد صممت لتكون جهاز عرض فردي يضمن جودة تقنية “سوني” إلى جانب إمكانية حملها وسهولة استخدامها.

وأخيراً، تقدم “سوني” للمؤسسات التي تسعى إلى تكلفة أقلّ مجموعة E المتجددة لتقديم تصاميم مبتكرة وجودة عالية للسوق الناشئة.

استمتع الحضور بعرض لتجربة كجكوعة أجهزة العرض المخصصة للمستهلك في منطقة السينما المنزلية، حيث تم تقديم العروض باستخدام جهاز BRAVIA VPL -VW80 الحائز على عدّة جوائز.

وختم بوش: “نأمل أن يكون المؤتمر قد أظهر لأصحاب العمل كيف قد تساعدهم تقنيات سوني بروفاشونال للتواصل بطريقة أكثر فاعلية مع جمهورهم. والأهم من ذلك هو أنّنا نأمل أن نكون قد أظهرنا كيف تتحول الصور إلى ميزة قوية للأعمال، للترفيه والإعلام ولتحقيق العائد على وجه الخصوص”.

  • 11167
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE