×
×

"جاكيس للإلكترونيات" تطلق عروضها الصيفية

تستقبل “جاكيس للالكترونيات”، الشركة المتخصصة في قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات، فصل الصيف بعروض تطلقها بالتعاون مع شركة ‘هوتبراندز انترناشونال”.

تستهدف حملة جاكيس الترويجية عملاء الشركة الأوفياء والذي سيتاح لهم الحصول على قسائم شرائية مجانية يبلغ مجموعها مليون درهم. ويتمكن عملاء جاكيس من استبدال هذه القسائم بوجبات غذائية في سلسلة من المطاعم المنتشرة بمختلف المراكز التجارية عبر أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيحصل عملاء جاكيس، لدى تسوقهم في أي من محلات الشركة بقيمة 300 درهم أو أكثر في الفترة الواقعة بين 1 الى 18 يونيو على قسائم شرائية يمكن استبدالها بوجبة غذائية في أي من “شامينا” و”سانتوس” و”ماجيك ووك” و”سوجي”.

وقال جيمي باتيل، مدير عام “جاكيس للإلكترونيات”: “تهتم “جاكيس للالكترونيات” بمكافأة عملاءها الأوفياء، وتهدف العروض الصيفية بالتعاون مع “هوتبراندز انترناشونال” إلى تقديم فرصة جديدة إلى عملاء جاكيس تمكنهم من الاستمتاع بموسم الصيف واستبدال القسائم التي كسبوها بمجموعة متنوعة من الوجبات الإيطالية والصينية واليابانية والهندية”.
وأضاف باتيل: “بالإضافة الى ذلك تتيح “جاكيس” لعملاءها فرصة الحصول على جهاز هاتف متحرك مجاني لدى شراءهم لأي جهاز نت بوك”.

وقال مارك ميتلاند، رئيس قسم التسويق لدى “هوتبراندز انترناشونال”: “نقوم في كل صيف باطلاق حملة ترويجية بالمشاركة مع أحد العلامات التجارية الرائدة في الدولة، وفي هذا الصيف نتوجه بحملتنا الى العملاء الذين يفضلون التقنيات الحديثة، ولذلك قمنا بعقد شراكة مع “جاكيس للإلكترونيات” أحد أكبر الشركات المتخصصة في قطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات”.

من جهة أخرى، يتمكن العملاء الذين يزورون هذه المطاعم من الحصول على كوبونات خصم قيمتها 4٪ يمكنهم استخدامها لدى قيامهم بالتسوق في محلات “جاكيس للالكترونيات”. كما سيحصلون على فرصة للدخول بالسحب للفوز بشاشة تلفاز كريستال سائل مقاس 42 بوصة.

يستطيع جميع حاملو بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي التجاري وبنك الإمارات دبي الوطني الاستفادة من مزايا تسهيل الدفع، والتي تمنحهم الفرصة للاستمتاع بنسبة 0% كقيمة مضافة. فضلاً عن خطة تمويل المنتجات من “دنيا للتمويل”.

  • 11166
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE