أخبار قطاع الأعمال

شركاء كيوتل في برنامج نجوم يساعدون في انضمام أعداد كبيرة من الجمهور بالبرنامج

يرى مسؤولو كيوتل أنه من المنتظر أن يجذب برنامج “نجوم” الجديد للمكافآت الذي أطلقته الشركة أعداداً كبيرة من الجمهور للانضمام لعضويته، وذلك للمكانة التي يتمتع بها شركاء كيوتل في تقديم المكافآت. ويمنح بموجب برنامج “نجوم” نقاط مقابل كل ريال يتم إنفاقه على خدمات كيوتل ويمكّن العملاء من استبدال النقاط بمجموعة كبيرة من الهدايا والخدمات دون أي تكلفة إضافية للاشتراك في البرنامج أو استبدال نقاطه بالجوائز والهدايا.

فقد انضم لكيوتل عدد من كبرى الأسماء التجارية كشركاء في برنامج “نجوم”، بما فيهم الخطوط الجوية القطرية، وفيرجن ميغاستور، وجراند سيسنيستار، والمخازن الكبرى. كما أن بإمكان أعضاء البرنامج استبدال نقاطهم من كيوتل مقابل خدمات اتصالات مختلفة.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: “إن إطلاق برنامج “نجوم” طريقة نؤكد بها لعملائنا أنهم في صميم ومحور توجهاتنا للنمو كشركة، وأننا نثمن عالياً دعمهم المستمر”.

ويضيف المطوع: “فمن خلال اختيار شركاء لنا في برنامج “نجوم” من أعلى المستويات فإننا نؤكد جديتنا في تقديم أعلى قيمة وأفضل تجربة استخدام خدمات الاتصالات لعملائنا كوسيلة للتعبير عن شكرنا لهم. وبناءً على ذلك فإننا نتوقع اشتراك عدد كبير من العملاء في برنامج “نجوم” في الأشهر القليلة المقبلة”.

ففي كل مرة يستعمل فيها العملاء خدمات كيوتل، سواء كانوا يجرون اتصالاً هاتفياً، أو يرسلون رسالة نصية، أو يشاهدون موزايك تي في+، أو يبحرون في صفحات الإنترنت سيحصلون على نقاط في برنامج “نجوم”. وكلما أصبح لدى العميل عدداً أكبر من نقاط برنامج “نجوم” أصبح بإمكانه الانتقال خلال عدد من المستويات، من “نجوم الأزرق” إلى “نجوم الفضي” وانتهاءً بمستوى “نجوم الذهبي”. وقد وضع البرنامج بحيث يزداد عدد المزايا التي يحصل عليها العميل كلما ارتفع مستواه في البرنامج.

وقد يحصل كل من ينضم إلى برنامج “نجوم” قبل 31 أغسطس على ترقية مجانية لمستواه في البرنامج إما لمستوى “نجوم الفضي” أو “نجوم الذهبي”، اعتماداً على مدى استخدامه لخدمات كيوتل خلال الاثني عشر شهراً الماضية.

أما بالنسبة لمن يسجل للانضمام للبرنامج إلكترونياً فسيحصل على هدية عبارة عن 500 نقطة مجاناً.

ويقول ماهر حلبي، المدير العام للمخازن الكبرى: “كمثل كيوتل، لدى محلات المخازن الكبرى اهتمام كبير لخدمة العملاء والتزام طويل الأمد تجاه شعب قطر. وعن طريق مشاركتنا الفعالة كشريك في برنامج “نجوم” فإننا نرسخ سمعتنا كوجهة للتسوق بالنسبة للعائلات”.

وسيتمكن أعضاء برنامج “نجوم” من استبدال النقاط التي يحصلون عليها من خلال البرنامج على موقع الشركة www.qtel.com.qa، أو تقديمها كهدية لأقاربهم أو أصدقائهم.

ويمكن للعملاء استرداد قيمة نقاطهم، ابتداءً من 200 نقطة، في القسم الخاص ببرنامج “نجوم” الموجود على موقع كيوتل www.qtel.com.qa. ويبقي الموقع العملاء على إطلاع على أحدث العروض، كما يساعد أعضاء برنامج “نجوم” في تتبع العدد الإجمالي لنقاطهم.

للحصول على مزيد من المعلومات عن برنامج “نجوم”، يمكنكم زيارة مراكز كيوتل في فيلاجيو، أو لاندمارك، أو سيتي سنتر للتسوق، أو الاتصال بالهاتف 111، أو زيارة الموقع: www.qtel.com.qa.

زر الذهاب إلى الأعلى