×
×

"إنفوتوسيل دوت كوم" تشارك في "المنتدى الإقتصادي العالمي"

سجلت “إنفوتوسيل دوت كوم” (Info2Cell.com)، الشركة الرائدة في مجال توفير تطبيقات الهواتف النقالة في الشرق الأوسط، حضورا ناجحا في “المنتدى الإقتصادي العالمي” الخاص بالشرق الأوسط والذي أقيم مؤخرا في الأردن. وكان من بين أبرز نتائج هذا المنتدى، الذي حضره أكثر من 1400 شخصية بارزة من 85 دولة، تجديد التزام المنطقة بتحسين قطاع الطاقة ودعم عملية تطوير المواهب والكفاءات الشابة في العالم العربي.

وقد شاركت “إنفوتوسيل دوت كوم” بشكل فعال في مختلف النقاشات التي تطرقت إلى مواضيع مهمة في الشرق الأوسط بما فيها الأمن ومحادثات السلام والتطور التكنولوجي ودور وسائل الإعلام في استقطاب اهتمام المشاهدين. وتبادلت الشركة الأراء الهامة والمعطيات المتعلقة بالواقع الإعلامي الحالي والإجراءات على مستوى المنطقة مع كل من “سي. أن. ان” و”بي. بي. سي” و”العربية”. وسعت الشركة إلى إبقاء مشتركيها على اطلاع بالأحداث التي تم الإعلان عنها خلال المنتدى الذي استمر على مدى ثلاثة أيام من خلال تزويدهم بالأخبار الدورية العاجلة ومقاطع الفيديو والصور المرسلة عن طريق خدمة الرسائل النصية القصيرة والرسائل متعددة الوسائط وغيرها.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي في “إنفوتوسيل”: “ندرك أهمية “المنتدى الإقتصادي العالمي” ودوره المميز في تطوير وتنمية القطاعات الرئيسية في المنطقة. وتظهر مشاركتنا في هذا الحدث تصميمنا الجاد على أن نلعب دور الوسيط في إحداث التغيير على مستوى قطاع الإعلام الذي يشهد تطورات مستمرة في الشرق الأوسط، حيث يعد أحد القطاعات التي أجمع المجتمعون على ضرورة تطويرها”.

وتعد “إنفوتوسيل دوت كوم” الموفر الرائد للتطبيقات والمحتوى النقال في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تشهد درجة عالية من التنافسية. وتؤمن الشركة تقنية التراسل النقال المتطورة لتزويد الأجهزة النقالة بخدمات الرسائل النصية القصيرة (SMS) و”رسائل الوسائط المتعددة” (MMS) وبروتوكول التطبيقات اللاسلكية “واب” (WAP) و”الاستجابة الصوتية التفاعلية” (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب “جافا” (Java) وخدمات الجيل الثالث “3جي”.

  • 11148
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE