×
×

جلوبيتل تزود شبكة آسيا سيل بباقة متنوعة من الخدمات

وقعت شركة جلوبيتل المتخصصة بتزويد حلول الاتصالات المتكاملة لمشغلي الهواتف المتنقلة والثابتة بالإضافة إلى مراكز حلول الاتصال اتفاقية تعاون مشترك مع شركة آسياسيل للاتصالات، الشركة الخاصة العراقية، وذلك ضمن مؤتمر صحفي عقد في فندق الفورسيزونز بعمان يوم الثلاثاء الموافق الثاني من يونيو للعام الحالي 2009.

ستقوم شركة جلوبيتل بموجب اتفاقية التعاون هذه بتزويد آسياسيل للاتصالات بتقنية بيانات USSD Gateway ومجموعة أخرى من خدمات وحلول التجوال الدولي.

وتتميز خدمة بوابة البيانات اللاهيكلية التكميلية أو ما يسمى بخدمة لائحة البيانات الإضافية (USSD) من جلوبيتل بأنها بوابة فعالة من حيث تكلفتها المنخفضة ومن حيث سهولة استخدامها، الأمر الذي يمكن مشغلي الشبكات والهواتف المتنقلة من توفير باقة متنوعة من خدمات المحتوى والخدمات التفاعلية مثل: خدمة إعادة الاتصال، خدمة تحويل المكالمات بين أي هاتفين، خدمة معرفة الرصيد، خدمة إعادة تعبئة وشحن الخطوط المدفوعة مسبقاً، خدمات متابعة الأسواق المالية Stock Quotes، خدمات المعلومات الرياضية بالإضافة إلى عدد من الألعاب التفاعلية المميزة وغيرها الكثير من الخدمات.

وفيما يتعلق بخدمات وحلول التجوال الدولي من جلوبيتل والتي تم تصميمها ضمن مستويات أعلى من التفاعلية والموثوقية، الأمر الذي يسهم في ارتقاء الخدمات التي يقدمها مشغلو شبكات الهواتف المتنقلة ومقدمو خدمات التجوال الدولي من حيث النوعية والجودة، مما يساعد في زيادة أعداد المشتركين وتنمية العوائد المتأتية من هذه الخدمات.

وتعليقاً على هذا التعاون المشترك، أوضح السيد محمد سرية – مدير التسويق لدى شركة آسياسيل للاتصالات بقوله: “إننا نسعى في شركة آسياسيل على الدوام لتوسيع شبكتنا وتطوير قدراتها وإمكانياتها من أجل تلبية احتياجات عملائنا المتنامية بطريقة تفوق توقعاتهم ومن خلال خدمات مميزة وفريدة. وبعد دراسة معمقة، فقد وقع اختيارنا على شركة جلوبيتل لتزويدنا بعدد من الحلول المتمثلة في حلول خدمات القيمة المضافة وحلول خدمات التجوال وذلك لخبراتها العريقة والطويلة في توفير أفضل الحلول على مستوى المنطقة”.

ومن جانبه، قال السيد شريف النابلسي – الرئيس التنفيذي لشركة جلوبيتل معلقاً: “إننا في غاية الفخر والسعادة لعقد اتفاقية التعاون المشترك هذه مع شركة آسياسيل الرائدة في العراق لخدمتها بكل ما أوتينا من جهد وخبرة نضعهما بين يديها، وكلنا ثقة بأن حلولنا ستحقق لشركة آسياسيل النتائج المرجوة منها، الأمر الذي نأمل أن يكون بداية لعلاقة تعاون طويلة الأمد ومثمرة لكلينا”.

ومما يجدر ذكره بأن شركة آسياسيل كانت قد تأسست في عام 1999 لتبدأ أعمالها في العراق كأكبر شركة خاصة عراقية، وقد غدت شركة آسياسيل واحدة من أهم مشغلي شبكات الهواتف المتنقلة في العراق حيث أنها تعتبر أول شركة تغطي بخدماتها المتنوعة كافة أرجاء العراق. وقد استطاعت شركة آسياسيل عبر سنوات عملها أن تبني لها حضوراً قوياً وسمعةً راسخةً بين مثيلاتها من خلال خدماتها المتنوعة وأسعارها التنافسية مما حدا بها لتوسيع نطاق تغطية الشبكة وزيادة قاعدة عملائها ومشتركيها لخدمة ما يزيد عن 6 مليون مشترك في كافة أرجاء العراق وذلك في وقت يعتبر بالقياسي.

وعن شركة جلوبيتل فقد تأسست الشركة في العام 1996 لتقدم خدماتها المتنوعة حلولها المتطورة لمشغلي الهواتف المتنقلة والثابتة وحلول مراكز الاتصال في أسواق مختلفة وموزعة على ما يزيد عن 25 بلد حول العالم. ولشركة جلوبيتل تواجد في عدد من البلدان كالمغرب، باكستان، المملكة العربية السعودية علاوةً على فرعها الرئيس في العاصمة الأردنية – عمان. كذلك فإنها تعمل لخدمة عملائها وتقديم الدعم اللازم لهم ضمن منتهى معايير الجودة والكفاءة بالتعاون مع شبكة شركائها الممتدة لتشمل البحرين، كينيا، عمان، الفلبين، تنزانيا، اليمن، وعدد آخر من دول العالم المختلفة.

  • 11141
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE