×
×

"إيمبا الشرق الأوسط" تفوز بجائزة "الدعم المتميّز" في مؤتمر "موزعو إنتل"

حازت “إيمبا الشرق الأوسط” (EMPA Middle East)، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، جائزة “الدعم المتميّز في دول مجلس التعاون الخليجي 2008” وذلك خلال مؤتمر “إنتل لدعم الموزعين” الذي اقيم في العاصمة اليونانية أثينا. وتمّ تكريم الشركة نظراً لخدماتها المتميزة وإلتزامها بالمنتجات التي تعمل بتقنية “انتل” والتي يتم توزيعها في كافة انحاء المنطقة. وتسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة السيد اجاي توزابا، مدير وحدة العمل في “ايمبا”.

ويؤكد هذا التكريم جهود “إيمبا” المتواصلة في توسيع حضور العلامة التجارية “انتل” ومكانتها ومبيعاتها في السوق. وتباع هذه المنتجات في كل من الاردن واليمن والسعودية والامارات ومصر وغيرها من الدول في منطقة الخليج.

وقال شاهود خان، مدير المبيعات والتسويق في الشركة: “يسرّنا أن يتمّ تكريمنا من قبل شركة “انتل”، حيث يعكس هذا التقدير التزامنا المستمر بتوفير افضل الخدمات والمنتجات ويؤكد على مكانتنا الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا المعلومات. ويشكل الطلب المتزايد الذي تشهده المنطقة على منتجات تكنولوجيا المعلومات دافعا لنا لإعتماد أنظمة إدارية عالية الجودة من اجل ضمان نجاح شراكتنا. وتمكنت خدمات ومنتجات “انتل” المتطورة من خلال استخدام قاعدة التوزيع الواسعة والإستراتيجيات المدروسة لشركة إيمبا من تحقيق معدّلات مرتفعة من المبيعات فضلا عن تعزيز مكانة العلامة التجارية في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

وتعد “ايمبا الشرق الاوسط” التي تتخذ من دبي مقرا لها، إحدى الشركات الرائدة في مجال توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات، وتضم المحفظة الإستثمارية للشركة العديد من الشركاء التجاريين في مجال تكنولوجيا المعلومات بمن فيهم “بيوستار” (Biostar) و”فوجيتسو” (Fujitsu) و”كينغستون” (Kingston) و”ليسي” (LaCie) و”ام. اس. اي” (MSI) و”نت جير” (NETGEAR) و”فيليبس” (Philips) و”سامسونج” (Samsung) و”إس. إم. سي للشبكات” (SMC Networks) وتوشيبا”(Toshiba) و”ترانسيند” (Transcend) و”تريب لايت” (Tripp Lite). وتأسست الشركة خلال العام 1998 في المنطقة الحرة في جبل علي، وهي تمتلك واحد من أضخم المرافق الخاصة بتوزيع معدات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة. وتواصل الشركة الحفاظ على جودة عملية التوزيع لكافة منتجاتها من خلال إتباع إستراتيجية ذكية في هذا المجال.

  • 11129
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE