×
×

«تريند مايكرو» توطد صدارتها العالمية في مجال حلول حماية النقاط النهائية

في اختبارات مقارنة ومكثفة تمَّت بتكليف من «تريند مايكرو» على ثلاث أهمِّ حُزم من حلول حماية النقاط النهائية الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة، نالت حزمة Worry-Free™ Business Security Advanced من تريند مايكرو أعلى تصنيف إجماليّ وأعلى تصنيف من حيث الوظائف التقنية المتضمَّنة متفوقةً على الحزمتين المنافستين اللتين تطوِّرهما شركتا «مكافي» و«سيمانتك».

إذ أجرت مختبرات «ويست كوست لابس» المرموقة التابعة لمجموعة «هايماركت ميديا غروب» والتي تعدُّ في طليعة المؤسسات العالمية الرِّيادية المستقلة المتخصِّصة في اختبار منتجات وخدمات أمن المعلومات، اختباراتها المكثفة والمطوَّلة في الفترة بين أكتوبر 2008 ويناير 2009، حيث قارنت بين أدائية وفاعلية أحدث إصدار في حينه من الحزمة البرمجية Worry-Free™ Business Security Advanced والحزمة البرمجية McAfee Total Protection Advanced والحزمة البرمجية Symantec Endpoint Protection. واعتمدت مختبرات «ويست كوست لابس» منهجيةً محدَّدةً وعدداً من الخصائص التقنية في اختباراتها.

وقال ريتشارد توماس، كبير مهندسي الاختبارات في مختبرات «ويست كوست لابس»: “فيما يتصل بالتقنيات التي يمكن مقارنتها واختبارها، نالت الحزمة البرمجية Worry-Free™ Business Security Advanced أعلى تصنيف بين الحلول المنافسة”.

إذ نالت الحزمة البرمجية Worry-Free™ Business Security Advanced ما مجموعه 39 نجمة في الاختبارات الكلية، مقارنةً مع 28 نجمة أحرزتها الحزمة المنافسة من «سيمانتك» و22 نجمة نالتها الحزمة البرمجية من «مكافي». وأما من حيث التصنيف الإجمالي للوظائف التقنية الذي تمنح بموجبه مختبرات «ويست كوست لابس» درجات منفصلةً لمجموعة من الوظائف التقنية بعد اختبارها، نالت الحزمة البرمجية Worry-Free™ Business Security Advanced ما مجموعه 45 نجمة من أصل 50، فيما نالت الحزمة البرمجية المنافسة من «سيمانتك» 34 نجمة، بينما نالت الحزمة البرمجية المنافسة من «مكافي» 28 نجمة.

ووفقاً لتقرير مختبرات «ويست كوست لابس»، توفر الحزمة البرمجية Worry-Free™ Business Security Advanced أفضل حماية منيعة ضد التهديدات الراهنة، وهي تستحوذ عن جدارة على مكانة الصدارة ضمن فئات متعدِّدة. إذ نالت الحزمة البرمجية الفائقة من «تريند مايكرو» أعلى تصنيف مُجمّع مقارنة مع الحزمتين المنافستين من «سيمانتك» و«مكافي» ضمن الفئات التالية: الحماية من تهديدات الويب، وحماية الملفات، والحماية المحيطيّة، وبصمة الذاكرة.

كما تنفرد الحزمة البرمجية Worry-Free™ Business Security Advanced بأنها الوحيدة المزوَّدة بخاصية التحقُّق من أمن الوصلة اللاسلكية “واي-فاي”، وحماية الحزمة المحاسبيَّة QuickBooks، وحماية التراسل الفوري، وخاصية تنقية الرسائل الإلكترونية الصادرة حسب محتواها، فضلاً عن الحماية الدفاعية ضد انتشار البرمجيات الخبيثة، والخاصيَّة المُدمجة لتقييم المواطن غير المنيعة أو القابلة للاختراق، وإزالة الأضرار الناجمة.

وختم توماس تعليقه قائلاً: “من المؤكد أنَّ الحزمة البرمجيةWorry-Free™ Business Security Advanced تتخطى كثيراً حدودَ الحزمة البرمجية المُبسَّطة للحماية من البرمجيات الخبيثة والرسائل المتطفلة وتوفير الجدران النارية، فهي تمثل حزمةً برمجيةً أمنيةً متكاملةً تضمن للشركات مستويات فائقة من الحماية، مقرونة بالفاعلية القصوى التي من شأنها دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة على امتداد عملياتها”.

  • 11126
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE