×
×

SAP تحدث نقلة ثورية في عالم استقصاء معلومات الأعمال

ظلت المعرفة الحدسيَّة حول بيئة الأعمال بكافة جوانبها وتفاصيلها، وإمكانية النفاذ بطريقة آنية وفورية إلى المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات الأعمال الصائبة أمرين يقتصران على قلة معدودة في الشركات حول العالم وذلك حتى عهد ليس بالبعيد.

بيدَ أن شركة SAP (رمز تداول أسهمها في بورصة نيويورك: SAP) أعلنت مؤخراً عن إطلاق الحزمة البرمجية الرِّيادية SAP® BusinessObjects™ Explorer التي أحدثت نقلةً ثوريةً استثنائيةً في التغلُّب على المعضلة التي طالما واجهتها الشركات بسبب الأمرين المذكورين. إذ تجمع الحزمة البرمجية SAP® BusinessObjects™ Explorer بين خاصيتي البحث والتصفُّح المتاحتين في سلسلة حلول SAP® BusinessObjects™ مع الحزمة البرمجية SAP® NetWeaver® Business Warehouse Accelerator وذلك بُغية تمكين المستخدمين من تصفُّح كميّة مهولة ومتراكمة من بيانات الأعمال والتنقُّل فيما بينها بسرعة خارقة، ومنحهم الرؤية المتكاملة والشفافية اللازمة على امتداد الشركة وأعمالها وعملياتها. إذ تعدُّ الحزمة البرمجية SAP® BusinessObjects™ Explorer إنجازاً مهماً آخر يُضاف إلى سلسلة من الإنجازات اللافتة التي حققتها شركة SAP العالمية بعد استحواذها على شركة «بزنس أوبجكتس» وإدماجها بشكل كامل، حيث تجمع الحزمة البرمجية المذكورة بين أهمِّ وأضخم عدد من تقنيات SAP و«بزنس أوبجكتس» حتى يومنا هذا.

ومن المؤكد أن البيئة الاقتصادية العالمية المضطربة الراهنة تستلزم من الموظفين أن يملكوا الرؤية المعمَّقة اللازمة للإجابة على الأسئلة المثارة في التوِّ واللحظة، وأن يملكوا في الوقت نفسه فهماً فورياً لبيئة أعمال الشركة، مقروناً بإمكانية النفاذ إلى كافة المعلومات ذات الصِّلة التي من شأنها تعزيز رؤيتهم وفهمهم في هذا المجال. وتعتمد الحزمة البرمجية SAP® BusinessObjects™ Explorer على خانة بحث حدسيَّة كواجهة بينية، وهي مصمَّمةٌ لتتيح للمستخدمين إدخال كلمات رئيسية أو مفتاحيَّة من أجل الوصول إلى البيانات التي يحتاجونها للإجابة على أسئلة الأعمال الحاسمة، ولعلَّ أهمّ ما تتسم به هذه الحزمة البرمجية أن المستخدمين ليسوا بحاجة إلى جلسة تدريبية متخصِّصة أو مهارات خاصة للبدء باستخدامها. وما أن يستعيد موظفو الشركة المعلومات ذات الصِّلة، سيكون بمقدورهم تصفُّح الكمية الضخمة من المعلومات للوصول إلى المعلومات المحدَّدة التي يريدونها ويبحثون عنها. لذا، تزوِّد الحزمة البرمجية الفائقــة SAP® BusinessObjects™ Explorer المستخدمين في الشركة بالرؤية الواضحة والمعمَّقة والدقيقة اللازمة لاتخاذ إجراءات سريعة وقرارات الأعمال الصائبة والفعَّالة.

وفي هذا السياق، قالت كاترينا كويل، مديرة المعلومات العالمية بشركة «مولسن كورز»: “اختبرنا خلال الفترة الماضية حزمة حلول SAP® BusinessObjects™ Explorer وقد انبهرنا بالمنهجية الحدسيَّة المبسَّطة التي تطبِّقها والسرعة غير المسبوقة في الوصول إلى البيانات المطلوبة. وبفضل هذه الحزمة البرمجية بات موظفونا يعرفون أشياء عن بياناتهم وأوجه بيئة العمل لم يكونوا على دراية بها من قبل. كما بات مستخدمونا يصلون إلى البيانات المطلوبة بسرعة خارقة. وعلى سبيل المثال، تمكَّن أحد موظفينا وبنقرة واحدة من تحديد علامة تجارية لا تُباع في أقاليم أخرى، أي بغمضة عين مقارنةً مع العملية المطوَّلة السابقة. وقد انبهر كافة المستخدمين الذين جرَّبوا حزمة SAP® BusinessObjects™ Explorer بسرعتها وسلاستها وقدرتها الفذة على الوصول إلى البيانات المطلوبة والاستفادة منها في التوِّ واللحظة. ونحن نعتقد أن هذه الحزمة البرمجية قد أحدثت نقلةً نوعيةً في مجال تزويد موظفينا برؤية وشفافية استثنائية على امتداد أعمالنا”.

  • 11109
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE