×
×

"إتش بي بروكيرف" تقدم مجموعة جديدة ومتكاملة من حلول الاتصالات الشبكية

كشفت “إتش بي بروكيرف” اليوم عن باقة جديدة ومتكاملة من حلول الاتصالات الشبكية السلكية واللاسلكية، والتي تتيح للعملاء توفير العديد من الخدمات المعتمدة على بروتوكول الإنترنت، وذلك من خلال الجمع بين الإدارة المركزية للشبكة، وأداة مستقلة للدخول إلى الشبكة.

وتعمل أداة الدخول إلى الشبكة (HP ProCurve MSM317 Access Device) على مكاملة أي نقطة دخول لاسلكية عاملة بمعيار (802.11b/g) مع مفتاح إيثرنت سلكي رباعي المنافذ، وهي مصممة ليتم تركيبها ضمن منفذ كهرباء جداري قياسي، حيث تتم إدارتها بشكل مركزي من قبل نظام (HP ProCurve MultiService Mobility controller) من “إتش بروكيرف”.

وتوفر أنظمة (HP ProCurve MultiService Mobility) للمشاريع أداة للتحكم بالشبكة وإدارتها بشكل مركزي، مما يتيح لهم تطبيق مختلف أشكال الخدمات.

وقال علاء الشيمي، مدير عام إتش بي بروكيرف الشرق الأوسط: “تأتي أهمية هذه الحلول من أنها توسع محفظة منتجات إتش بروكيرف لتشمل فئة جديدة من المنتجات الشبكية المبتكرة التي تساعد العملاء في الحد من تعقيدات تركيب وإدارة شبكاتهم السلكية واللاسلكية. وفي ظل استمرار نمو أعمالنا في الشرق الأوسط، سنواصل جهودنا في سبيل إثراء المعارف والخبرات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا الحاليين والجدد في المنطقة”.

وتعتبر أداة الدخول إلى الشبكة (HP ProCurve MSM317 Access Device) مثالية لقطاع الضيافة، حيث تقوم بربط العديد من الخدمات المرتكزة على بروتوكول الإنترنت، مثل الهواتف المجهزة بتقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، وأجهزة التلفزيون، وغيرها من تجهيزات الغرف الفندقية، وذلك بالتزامن مع خفض حجم استهلاك الطاقة من خلال نظام “الطاقة عبر الإيثرنت” (PoE). وتوفر هذه الأداة الخدمات اللاسلكية للفنادق والمستشفيات والمجمعات السكنية والشقق، مما يوسع نطاق الأجهزة المحمولة التي يمكن استخدامها، مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات والاطلاع على لائحة الأسعار عبر الموقع الإلكتروني www.procurve.com/mobility

  • 11108
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE