×
×

"براذر جلف العالمية" تُعين شركة "أيه. بي. إم – العليان" موزعاً معتمداً في السعودية

أعلنت “براذر جلف العالمية” (Brother International Corporation Gulf)، الشركة الرائدة في مجال تطوير وصناعة الطابعات وأجهزة التصوير والإتصالات الرقمية المخصصة للمكاتب الصغيرة والمنازل والمؤسسات، عن تعيينها شركة “أيه بي إم – العليان” (ABM Olayan) كشريك توزيع جديد في السعودية. وتأتي هذه الشراكة تماشياً مع أهداف الشركة للاستفادة من ارتفاع معدلات الإنفاق في مجال تكنولوجيا المعلومات في الممكلة، والتي بلغت 3.4 مليار دولار أمريكي خلال العام الماضي ويتوقع أن تصل إلى 5.6 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2013. وضمن إطار مساعيها لتوسيع نطاق أعمالها ليشمل معظم الأسواق الحيوية في الشرق الأوسط، أتمت الشركة بنجاح مشاركتها في فعاليات معرض “جيتكس السعودية 2009” (GITEX Saudi Arabia 2009) الذي انعقد مؤخراً، حيث قامت بعرض أحدث منتجاتها من الطابعات الليزرية أحادية اللون متعددة الاستخدام (Mono Laser MFCs) والطابعات الليزرية الملونة متعددة الاستخدام (Colour Laser MFCs) وحلول طباعة الملصقات “بي تتش” (P-touch).

وقد عملت “أيه بي إم – العليان” على مدى أكثر من 20 عاماً في خدمة مجتمع الأعمال في السعودية من خلال توفير مجموعة متنوعة من المنتجات المتطورة. وتعد الشركة، التي تتخذ من الرياض مقراً لها، مملوكة بالكامل من قبل “مجموعة العليان”، التي تشمل أعمالها تقنيات أتمتة المكاتب، ومنتجات التحقق الأمني والأمن المادي (منتجات التخزين) وأجهزة الكمبيوتر ومنتجات البرمجيات والخدمات التقنية. وقد قامت “براذر” باعتماد هذه الشركة نظراً لاتساع نطاق اعمالها في كافة أنحاء المملكة، الأمر الذي سيساهم في رفع مستوى الوعي وزيادة مبيعات مجموعة منتجاتها الواسعة.

وقال شنجي تادا، المدير التنفيذي لشركة “براذر جلف العالمية”: ” لا ينحصر التزامنا في تطوير المميزات المبتكرة ودمجها في طرازاتنا الحالية، بل يشتمل أيضاً على سعينا المتواصل لجعل منتجاتنا في متناول المستخدمين النهائيين. وقد عمدنا ضمن هذا الإطار إلى الشراكة مع “أيه. بي. إم – العليان” التي تتميز باتساع نطاق أعمالها وخبرتها الواسعة في السوق السعوي، مما يحمل الكثير من الإمكانيات لمساعدتنا على تعزيز موقعنا كأحد أهم المنافسين في سوق الطابعات وآلات النسخ على صعيد المملكة. ونحن نتطلع للتعاون مع هذه الشركة خلال السنوات المقبلة نظراً لإنجازاتها السابقة”.

ويتوقع أن يحقق الإقتصاد السعودي نمواً بنحو 4.9% خلال هذا العام، حيث تعتبر شركة “براذر جلف العالمية” المملكة كسوق رئيسي لمنتجاتها، خاصة ضمن قطاع “الأجهزة متعددة الاستخدامات”. وفي ضوء التوقعات بارتفاع كبير في الطلب على التجهيزات المكتبية المدمجة كنتيجة لنمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في السعودية، تسعى “براذر” إلى الاستفادة من الوضع الحالي من خلال عرض منتجاتها المبتكرة سهلة الاستخدام والمدمجة ذات السعر المدروس، بالإضافة إلى مجموعتها الجديدة من الأجهزة المزودة بتقنية الاتصال الشبكي اللاسلكي ذات السعر المناسب. وضمن هذا الإطار، أعلنت الشركة سابقاً عن خططها لإطلاق حملة تسويق إلكترونية عبر الإنترنت تستهدف كافة الأسواق السعودية، مما سيؤدي إلى رفع مستوى الوعي بمنتجاتها وتعزيز نموها ضمن هذه القطاع الواعد.

واختتم وائل فليحان، مدير عام “أيه. بي. إم”: “تأتي شراكتنا مع “براذر جلف العالمية” تكملة لالتزامنا بتوفير أفضل المنتجات والخدمات، الأمر الذي سيساعد الشركات على زيادة إنتاجيتها. ويسرنا التعاون مع علامة تجارية عالمية مثل “براذر”، حيث تسهم تقنياتها وابتكاراتها الرائدة باستمرار في تطوير عملية أتمتة المكاتب. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة ستؤدي إلى توسيع نطاق منتجات “براذر”، كما تفيد إلى حد بعيد قطاع المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة”.

  • 11106
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE