×
×

"اتصالات" تشارك في "مؤتمر أسبوع الاتصالات الدولي 2009" في واشنطن

أعلنت “اتصالات” عن مشاركتها ورعايتها لـ”مؤتمر أسبوع الاتصالات الدولي 2009″ في واشنطن، الذي افتتح اعماله اليوم ، بمشاركة أكثر من 3500 ممثلاً عن ما يقارب 1000 مشغل من أكثر من 130 دولة حول العالم، حيث يناقشون مواضيع تتعلق بالخدمات الصوتية والبيانات والسعة.

يشارك في المؤتمر وفد من كبار المسؤولين في “اتصالات” بهدف استعراض خدماتها في مجال الاتصالات المتكاملة والصوت وبروتوكول الانترنت والبث التلفزيوني والتأكيد على مكانتها كمزود رائد لخدمات الاتصالات في المنطقة.

وفي هذه المناسبة قال علي أميري، الرئيس التنفيذي لوحدة الخدمات والمشغلين التابعة لـ”اتصالات”: “يشكل “مؤتمر أسبوع الاتصالات الدولي 2009” فرصة مميزة لعقد أكثر من 100 اجتماع مع شركائنا وعملائنا المحتملين والتأكيد على مكانة “اتصالات” كمزود رائد لخدمات الاتصالات المتكاملة”.

وأضاف: “تعتبر دولة الإمارات مركزاً إقليمياً رئيسياً لخدمات الصوت والانترنت والموجة العريضة المتحركة والتجوال الدولي والبيانات الخاصة بالمؤسسات في المنطقة؛ حيث ساعد الموقع الاستراتيجي للدولة واستثماراتنا العديدة في مجالات الاتصالات المختلفة حول العالم على تعزيز قدرة الدولة على توفير مجموعة واسعة من الخدمات عالية الجودة”.

ونجحت “اتصالات” خلال الـ18 شهراً الأخيرة في إطلاق مجموعة متنوعة من الحلول المتكاملة التي تشتمل على خدمات الصوت والبيانات بالإضافة إلى خدمات القيمة المضافة.

وأضاف أميري: “تفخر “اتصالات” مجدداً بدعمها لـ”مؤتمر الاتصالات الدولي 2009″ ونسعى إلى الاستفادة من هذا الحدث لاستعراض خدماتنا في مجال الاتصالات المتكاملة والصوت وبروتوكول الانترنت والبث التلفزيوني، إذ تساهم هذه الخدمات في تعزيز قدرة المشغلين على الحصول على الميزة التنافسية التي تتيحها استثمارات “اتصالات” الموسعة في الخدمات التكنولوجية الحديثة والاتصالات الدولية”.

تعمل وحدة اتصالات لخدمات المشغلين والمبيعات على توفير خدماتها وخبراتها لمزودي خدمات الانترنت والاتصالات المتحركة والمشغلين في مختلف أنحاء العالم عن طريق توفير الخدمات المدارة مثل خدمة خدمة التجول الفوري “Roaming Replicator”، وإدارة السعة عبر مقسم انترنت الإمارات.

وتوفر “اتصالات” خدمات المشغلين والمبيعات في المنطقة وتتمتع بـ520 اتفاقية تجوال دولي مع 185 دولة لتشغيل خدمات بلاك بيري، والجيل الثالث (3G) والصوت. كما تمتلك مراكز ارتباط في كل من نيويورك ولندن وأمستردام، وفرانكفورت، وباريس، وسنغافورة.

وحصلت “اتصالات” على جائزة أفضل مزود لخدمات المبيعات في منطقة الشرق الأوسط خلال جوائز السعة للعام 2008، وجائزة “أفضل ناقل عالمي لخدمات الاتصالات” ضمن جوائز “عالم الاتصالات الدولية في العام نفسه.

  • 11097
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE