×
×

بتلكو تقدم أقل الأسعار وأكبر شبكة لخدمة تجوال المعلومات

أصبحت بتلكو شركة الاتصالات الأولى التي تقدم تعرفة موحدة محلية لخدمة تجوال المعلومات فائقة السرعة شاملة الانترنت وBlackberry عبر شبكتها الواسعة، التي تغطي جميع دول مجلس التعاون الخليجي وعددا من أكبر الدول العربية في منطقة الشرق الأوسط. يأتي هذا الإعلان ليؤكد على موقع بتلكو الرائد في سوق مملكة البحرين للاتصالات ويضيف إلى قائمة الخدمات الكثيرة التي سبقت بها بتلكو غيرها من الشركات ضمن قائمة إنجازات الشركة الطويلة.

وقد أصدر السيد غرت ريدر، الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، الإعلان الذي يحمل الأخبار السارة لزبائن بتلكو وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة يوم الأحد 31 مايو 2009.

وقال السيد غرت “يسعدنا أن نقدم هذه الأخبار السارة لزبائننا. فمن الآن فصاعدا سيتمتع زبائننا لخدمة الهاتف النقال للدفع الآجل بالأسعار المحلية المخفضة والموحدة لخدمة المعلومات عندما يتنقلون في كل من السعودية (الجوال وموبايلي)، الإمارات (اتصالات وdu )، قطر (كيو تل)، الكويت (الوطنية و فيفا)، عمان (نورس)، مصر (موبينيل)، الأردن (أمنية)، واليمن (سبأفون)”.

“يتراوح السعر الحالي لخدمة المعلومات أثناء التجوال ما بين 5 د.ب إلى 7 د.ب لكل ميغابايت، في حين ستكون التسعيرة الجديدة 600 فلس فقط لكل ميغابايت، مما يعني التوفير الكثيرلجميع زبائننا”.

وأضاف “يعتبر هذا العرض من أفضل العروض في مملكة البحرين ومنطقة الخليج، حيث أننا نقدم أقل الأسعار وأكبر تغطية من حيث عدد الدول في المنطقة”.

جدير بالذكر أن الأسعار الموحدة لخدمة تجوال المعلومات تعتبر مكسبا للقطاع التجاري، حيث تسمح هذه الميزة لزبائن هذا القطاع بالبقاء على اتصال مع زملائهم في البحرين عبر استخدام أجهزة Blackberry أو Smartphone والتمتع بأسعار البحرين المحلية أثناء سفرهم لإنجاز أعمالهم في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي ومجموعة مختارة من الدول العربية الأخرى.

كما ستفيد الأسعار الموحدة المسافرين لأجل السياحة الذين أصبح بإمكانهم مشاركة متعة وإثارة زياراتهم لهذه المواقع عبر إرسال صور ومقطوعات فيديو لأحبتهم في مملكة البحرين دون الخوف من فاتورة مرتفعة لخدمة التجوال.

من جانبه، قال مدير عام وحدة المنتجات والخدمات في بتلكو عادل الديلمي “يمكن أيضا لزبائن بتلكو تنزيل معلومات، وتصفح الإنترنت وإرسال واستلام رسائل إلكترونية بهذه الأسعار الموحدة المحلية عبر أجهزة حواسيبهم المحمولة أو أي حاسب آلي مكتبي باستخدام جهاز O-net من بتلكو”.

ويمكن للزبائن الحصول على تشكيلة متنوعة من أجهزة وخدمات O-net في محلات بتلكو المنتشرة في مناطق مختلفة من المملكة، حيث تقدم بتلكو خيارا رائعا مؤلفا من 10 خدمات O-net تبدأ من سعر 2 د.ب لكل 50 MB إلى 29 د. ب لكل 10 GB بالاضافة إلى 75 رسالة نصية مجانية. كما تقدم بتلكو خدمة O-net مدفوعة الأجر باعتبارها شركة الاتصالات الأولى في المملكة التي تقدم هذه الخدمة.

وأوضح الديلمي “بغض النظر عن الخدمة التي يتم اختيارها، يمكن لزبائن بتلكو الاستفادة من سرعة تصل إلى 14.4mbps، وتغطية وسرعة معتمدتين لا تتأثران بتقلبات الجو كما هو الحال بالنسبة لـ WiMax”.

وتابع الديلمي قائلا بأن تقديم التسعيرة الموحدة المحلية لتجوال المعلومات يأتي في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته خدمة بتلكو World Freedom التي تمكن الزبائن من استلام المكالمات مجانا أثناء تجوالهم في 21 بلدا.

وأردف قائلا “لقد كانت بتلكو الشركة الأولى في العالم التي توفراستلام مكالمات مجانية من أي مكان في العالم عند التجوال في 21 بلدا عندما تم تدشين الخدمة في أكتوبر 2008”.

يشار إلى أن لدى بتلكو اتفاقيات للتجوال الدولي لجميع الخدمات مع أكثر من 435 شركة اتصالات حول العالم، مما يجعلها الشبكة الأكبر لأي شركة اتصالات في البحرين. ويمكن للزبائن التعرف على الشركات التي ترتبط بها بتلكو باتفاقيات التجوال الدولي عبر موقع بتلكو على الإنترنت www.batelco.com.

واختتم السيد ريدر حديثه قائلا “ضمن استراتيجة بتلكو التي تتمحور حول خدمة الزبائن والرامية إلى تقديم خبرة اتصالات عالمية المستوى، يبقى اهتمام الشركة منصبا على تقديم خدمات ذات جودة عالية وعروض مبتكرة بأفضل قيمة”.

  • 11096
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE