×
×

«أفايا» تكشف عن حوافز مُجزية لشركاء قنوات مبيعات «نورتل»

كشفت اليوم أفايا، المزوِّد الرائد عالمياً بتطبيقات وأنظمة وخدمات اتصالات الأعمال، عن مزايا وحوافز مُجزية أعدَّتها خصيصاً لاستقطاب موزعي حلول نورتل إلى برنامج شركاء أعمال أفايا. وقالت الشركة العالمية إنَّ شركاء نورتل الجُدد الذين ينضمون إلى برنامج أفايا سيحظون بأولوية الاستفادة من دورات وجلسات تدريبية متخصِّصة، كما سينالون حوافز مُجزية من أجل تمكينهم من توفير حلول الاتصالات الموحَّدة وحلول مراكز الاتصال المبتكرة والمتطورة من أفايا بالسرعة اللازمة لعملائهم من الشركات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة حول العالم.

وكانت أفايا دشنت مؤخراً حقبةً غير مسبوقة في عالم اتصالات الأعمال عندما أطلقت حزمة “أفايا أورا” Avaya Aura™ التي تمثل تطوراً استثنائياً في تصميم هيكلية الاتصالات الموحَّدة على النحو الذي يبسِّط شبكات الاتصالات المعقدة ويحقق للعملاء عوائد مهمة على الاستثمار. وعلاوةً على ذلك، تواصل أفايا جهودَها الدؤوبة الرامية إلى تنفيذ استراتيجية تفاعل قنوات المبيعات مع العملاء التي من شأنها توسيع نطاق أعمال أفايا عبر المبيعات غير المباشرة. وقد حظيت حلول أفايا الجديدة باهتمام متنام حول العالم فيما تواصل الشركة العالمية تنفيذ استراتيجية قنوات مبيعاتها، الأمر الذي يجعلها تتبوأ المكانة المثالية لاقتناص فرص الأعمال المتاحة أكثر من أيٍّ من منافسيها.

ودعت أفايا شركاء قنوات مبيعات نورتل إلى المشاركة في حقبة الاتصالات غير المسبوقة التي يقف العالم على عتبتها اليوم عبر الانضمام إلى برنامج شركاء أعمال أفايا. وسينال شركاء قنوات مبيعات نورتل الأولويةَ في مجال الدورات التدريبية، ودعم المبيعات والتسويق والخدمات لتمكينهم من تحقيق أهدافهم المنشودة في أسواقهم خلال فترة وجيزة، كما سينالون حوافز إضافية عن كلِّ عميل جديد يختار نشر حلول أفايا وكل طلبية لتوريد حلول أفايا.

وفي هذا الصدد، قال تود أبوت، نائب الرئيس الأول للمبيعات ورئيس العمليات الميدانية في أفايا: “نعتقد أن أمام قنوات مبيعات نورتل فرصة مُجزية لإضافة حزمة حلول أفايا المتكاملة إلى أعمالها، بما في ذلك حلول أفايا أورا”. وتابع قائلاً: “تنطلق أفايا اليوم بسوق الاتصالات الموحَّدة وحلول مراكز الاتصال إلى آفاق غير مسبوقة عبر أفضل منصات اتصالات متطوِّرة ومبتكرة من نوعها في العالم. وتتيح شركتنا فرصةً مهمةً لقنوات مبيعات نورتل لإقامة شراكة وثيقة مع أفايا تمكنها من إبرام عقود مع عملاء جُدد ممَّن يسعون إلى الانتقال بالبنية التحتية المثبتة لديهم إلى أفضل هيكلية متقدِّمة من نوعها في العالم”.

جديرٌ بالذكر أن أكثر من 90 من شركاء قنوات مبيعات نورتل وسيمنز السابقين بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قد انضموا إلى برنامج شركاء أعمال أفايا خلال الأشهر القليلة الماضية. ويضمُّ البرنامج المذكور في عضويته اليوم ما يربو على 16,000 شركة حول العالم.

ويمكن للشركات المهتمة بالانضمام إلى برنامج شركاء أعمال أفايا الحصول على معلومات مفصَّلة عبر زيارة الموقع التالي:

http://www.avaya.com/gcm/master-usa/en-us/partnerecosystem/index.htm

  • 11088
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE