×
×

كمبيوتكس تايوان 2009 يشهد نهائيات بطولة العالم لرفع تردد الشغيل

أعلنت شركة جيجابايت تكنولوجى – الرائدة فى تصنيع اللوحات الرئيسية وكروت الشاشة اليوم عن عقد نهائيات بطولة رفع تردد التشغيل 2009 يوم الأربعاء الموافق الثالث من يونيو الجاري خلال معرض كمبيوتكس تايوان لهذا العام. حيث سيتنافس فائزوا النهائيات الإقليمية الأربعة ضد بعضهم البعض بتايوان كما سيتنافسون مع أبطال العام الماضي بمسابقات رفع تردد التشغيل لعام 2008 ببطولات Best P45 وFree Style؛ إذ لن يتنافس المتنافسون لنيل لقب بطل رفع تردد التشغيل لعام 2009 فقط ولكنهم سيكونون جزءاً من أحد أكبر الأحداث التكنولوجية على مستوى العالم ألا وهو معرض كمبيوتكس تايوان، حيث سينال بطل رفع تردد التشغيل لعام 2009، بالإضافة إلى اللقب، جوائز قيمة يزيد مجموعها عن خمسة آلاف دولار أمريكي منها الجائزة المادية ومنتجات تقنية مقدمة من الرعاه.

أعلنت شركة جيجابايت عن اهداء وحدتين من جهاز الكمبيوتر المحمول من طراز M1022 لاثنين من الاعلاميين الذين سيحضرون نهائيات البطولة، مستهدفة تشجيع وسائل الاعلام على حضور مثل تلك الأحداث التاريخية ومتابعة نتائجها.

كما نوهت الشركة عن قيامها ببث أحداث البطولة بث حي مباشر عبر الموقع الالكتروني الرسمي لها بحيث يتمكن من لن يستطيع حضور نهائيات البطولة بتايوان من متابعة أحداثها عبر البث المباشر. يمكن متابعة الاعلان الرسمي لبطولة العالم لرفع تردد التشغيل لعام 2009 عبر موقع يوتيوب: http://www.youtube.com/watch?v=EeIkEQdCCIw، ولمتابعة أحداث مسابقات التنبؤ بالفائز بالبطولة السنوية الثانية لرفع تردد التشغيل ، يرجى زيارة الرابط التالي: http://gooc2009.gigabyte.com.tw

  • 11085
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE