×
×

توشيبا تعيّن موزعاً جديداً لها في قطر

عززت شركة توشيبا، رائدة صناعة الكمبيوتر المحمول، حضورها في أسواق دولة قطر من خلال تعيين موزع جديد لها، هو مؤسسة (PC Dealnet)- فرع قطر، المؤسسة التي تعدّ مشروعاً مشتركاً بين شركة السلام العالمية وبين ITG القابضة. وبذلك ستكون مؤسسة (PC Dealnet) الموزع الرسمي لأجهزة كمبيوتر توشيبا وأكسسواراتها وملحقاتها في دولة قطر.

وجاء قرار توشيبا بتعيين مؤسسة (PC Dealnet) نظراً للتنوع الذي تمتلكه ولتخصصها في حقل تقنية المعلومات. وعن هذا القرار، صرّح السيد إيليا منصور، المدير الإقليمي في توشيبا لمصر والمشرق العربي، قائلاً: “إن توشيبا تعترف بخدمات القيمة المضافة التي تقدمها مؤسسة (PC Dealnet)، باعتبار أن أداءها لصالح توشيبا كان مميزاً بالمقارنة مع باقي دول الشرق الأوسط”. وأضاف: “إننا في توشيبا سنعمل بشكل وثيق مع مؤسسة (PC Dealnet) لبناء نهج جديد في مجال التوزيع، ولتطوير وتعزيز مكانة توشيبا في السوق، وخاصة في السوق القطري”.

يذكر أن توشيبا عملت على نحو استراتيجي مع موزعيها في بلدان المنطقة على تلبية الاحتياجات الخاصة لأسواق تلك البلدان، وهي ترى في مؤسسة (PC Dealnet) حليفاً قوياً لها لتلبية جميع القطاعات ومختلف الشرائح. واستطرد السيد إيليا قائلاً: “كانت قطر على الدوام واحدة من أكثر البلدان تقدمية في الأسواق الناشئة لمنطقة الخليج، وإننا في توشيبا نعتزم مواصلة تعزيز وصول أجهزتنا إلى هذه السوق، من خلال توظيف خبرات مؤسسة (PC Dealnet) الواسعة في هذه الصناعة. إن حضورنا من خلال مؤسسة (PC Dealnet) سيتيح لنا تعزيز خدماتنا ودعمنا، وتقديم أفضل الخدمات للعملاء في السوق القطري”.

هذا، وسيتم وضع مجموعات جديدة من المعايير لخدمات ما بعد البيع والضمان بالنسبة لأجهزة توشيبا.

وتشمل هذه البرامج الاستبدال الفوري، وتقليص الوقت اللازم للإصلاح، والصيانة الشاملة في المواقع، وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة التي سيجري صياغتها بما يتلاءم مع السوق القطري ويتفق مع متطلباته.

  • 11083
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE