×
×

حلول SAP تمكن الجليل جروب من الارتقاء بأدائها وتعزيز أعمالها

أعلنت اليوم شركة SAP أنّها بصدد تزويد «جليل جروب» (جليل القابضة) بحلول إدارة تخطيط موارد المؤسسات من SAP لتحديث بنيتها التحتية التقنية والمعلوماتية وتوطيد أعمال المجموعة في أنحاء المنطقة.

جديرٌ بالذكر أن دورة رأس مال «جليل جروب» تتجاوز المليار درهم إماراتي، إذ تملك “جليل هول سيل بوينت” و “جليل إف إم سي جي ديستربيوشن” و”جيه مارت سوبرماركت”، و تعدُّ أكبر مجموعة متخصِّصة في تجارة الجملة للسِّلع الاستهلاكية سريعة الدوران بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وستدعم حلول إدارة تخطيط موارد المؤسسات من SAP «جليل جروب» عبر أتمتة عمليات الأعمال والارتقاء بها على امتداد المجموعة، ودعم تنفيذ خطة التوسُّع الطموحة التي تتبناها المجموعة. وبفضل حلول SAP، سيتمكن المديرون التنفيذيون في المجموعة من فهم متطلبات واحتياجات العملاء بشكل أفضل، وتقديم أفضل خدمة ممكنة لهم، وتعزيز استجابة الأعمال للتغيُّرات ومتطلبات النمو والتنافسية.

وقال عبدالغفور كونهو محمد، المدير التنفيذي في «جليل جروب»: “يظل سوق السلع الاستهلاكية سريعة الدوران بدولة الإمارات العربية المتحدة من أكثر الأسواق تنافسيةً في العالم، ونحن نعتقد أن SAP تملك التقنية المُجرَّبة التي ستلبي احتياجاتنا بالشكل الأمثل”.

وعلى الصعيد نفسه، قال سمير كونهو محمد، مدير عام «جليل جروب»: “ستمكننا حلول SAP من إدارة مخزوناتنا ونطاق منتجاتنا بشكل أفضل، كما ستوفر لنا الشفافية على امتداد المجموعة وتدابير إدارة أعمالنا بالشكل الأمثل. إذ تملك SAP الحلول التقنية الفائقة والمعرفة والتجربة المعمَّقة التي من شأنها تعزيز مكانتنا وتنافسيتنا في السوق المحلية”.

ومن المعروف أن حلول SAP تمكن الشركات من تحقيق أهدافها وتعزيز مبادرات الأعمال بالارتكاز إلى أفضل الممارسات. وتساعد حلول إدارة تخطيط موارد المؤسسات من SAP المديرين التنفيذيين في اتخاذ القرارات الصائبة فيما يتصل بالمخزونات وإيصال المنتجات بأقل تكلفة ممكنة للعملاء، ومن ثم الارتقاء بدورة المخزون بكافة جوانبها.

من جهته، قال سيرجيو ماكوتا، المدير التنفيذي لشركة SAP في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تشهد جليل جروب نمواً كبيراً يتوافق مع النمو المطرد الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة عامة”. وختم ماكوتا قائلاً: “الشركات المتخصِّصة في السلع الاستهلاكية سريعة الدوران، مثل جليل جروب، بحاجة للاستجابة بسرعة وفاعلية لاحتياجات العملاء، ونحن واثقون من أن حلولنا التقنية الفائقة ستحقق البساطة التشغيلية الانسيابية على امتداد أعمال المجموعة وسوف توفر لها كافة المعلومات الدقيقة التي تساعد مديريها التنفيذيين في اتخاذ القرارات الصائبة”.

  • 11077
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE