×
×

كيوتل تكشف النقاب عن برنامج "نجوم" … هديتها للجمهور في قطر

كشفت شركة اتصالات قطر (كيوتل) اليوم النقاب عن تفاصيل برنامج جديد لمكافأة عملائها وهو برنامج “نجوم”، الذي يُعد من أكثر المبادرات الهادفة التي يتم طرحها في المنطقة لتوفير الفائدة للعملاء.

فقد صمم برنامج “نجوم” لشكر العملاء على دعمهم للشركة، التي تقدم خدماتها في قطر منذ أكثر من 20 عاماً. ويقوم البرنامج على منح نقاط مقابل كل ريال قطري ينفقه العميل على خدمات كيوتل، ويتيح للعملاء في المقابل استخدام تلك النقاط للحصول على مجموعة كبيرة من الجوائز والخدمات.

وباعتبارها المزود الأول لخدمات الاتصالات في قطر، بما فيها الاتصالات الهاتفية الثابتة و النقالة والرسائل القصيرة والتلفزيون الرقمي وخدمات الإنترنت، سيوفر برنامج “نجوم” من كيوتل ما يصل إلى20 فرصة لتجميع النقاط كل يوم. وسيساهم كبار شركاء كيوتل مثل الخطوط الجوية القطرية وفيرجين ميغاستورز، في توفير طيف واسع من الهدايا والمكافآت المثيرة.

في هذا الصدد يقول سعادة الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة كيوتل: “برنامج “نجوم” هو هديتنا لأهل قطر، وهو برنامج يتم من خلاله مكافأتهم عبر استفادتهم من خدمات كيوتل. وقد حرصنا على أن يكون البرنامج من أبسط وأسهل المبادرات وأكثرها فائدة، وأن يقدم أكبر مجموعة من الهدايا للجميع. فلدى الناس مجموعة شديدة التنوع من الاهتمامات والرغبات، ولذلك وضعنا برنامج “نجوم” ليعكس ذلك التنوع”.

في كل مرة يستعمل فيها العملاء خدمات كيوتل، سواء كانوا يجرون اتصالاً هاتفياً، أو يرسلون رسالة نصية، أو يشاهدون موزايك تي في+، أو يبحرون في صفحات الإنترنت سيحصلون على نقاط “نجوم”. وكلما كان لدى العميل عدد أكبر من نقاط برنامج “نجوم” أصبح بإمكانه الانتقال خلال عدد من المستويات: من “نجوم الأزرق” إلى “نجوم الفضي” وانتهاءً بمستوى “نجوم الذهبي”. وقد طُور البرنامج بحيث يزداد عدد المزايا التي يحصل عليها العميل كلما ارتفع مستواه في البرنامج.

وسيتمكن أعضاء برنامج “نجوم” من استبدال النقاط التي يحصلون عليها من خلال البرنامج عبر موقع الشركة www.qtel.com.qa، أو تقديمها كهدية لأقاربهم أو أصدقائهم.

وأوضح سعادة الشيخ عبدالله: ” قمنا بدراسة كل برامج المكافآت التي تقدمها الشركات في الشرق الأوسط، كما قمنا باستطلاع آراء أكثر من 1000 من عملائنا لمساعدتنا في جعل هذه المبادرة من أقوى برامج المكافآت في المنطقة. وتبين لنا من خلال ما سبق أن العملاء يريدون برنامجاً بسيطاً ومباشراً يمكنهم من الحصول على المكافآت التي يرغبون في الحصول عليها دون إجراءات معقدة”.

  • 11076
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE