×
×

"رقميات" تطلق حلاً برمجياً متميزاً لتسهيل "نظام حماية الأجور" في الإمارات

أعلنت “رقميات”، الشركة المتخصصة في مجال تكامل الأنظمة في الإمارات، عن إطلاقها “ربط نظام حماية الأجور – رقميات” (Raqmiyat – WPS Connect)، الحل البرمجي الجديد والذي تم تصميمه لتسهيل “نظام حماية الأجور” (Wages Protection System) لدى “مصرف الإمارات المركزي”، وهي المبادرة التي تقوم بها “وزارة العمل” بالتعاون مع “المصرف المركزي”. ويوفر البرنامج الجديد للبنوك ومحلات الصرافة واجهة اتصال مع “نظام حماية الأجور” اعتماداً على أنماط الملفات المشروطة، الأمر الذي سيسهل من عملية الأتمتة في كافة دورات “نظام حماية الأجور” ويساعد على تبسيط عملية دفع الرواتب ضمن مواعيدها المحددة لأكثر من 4 ملايين موظف في الإمارات. وقد تم تصميم هذا النظام ليتيح للوزارة العمل على مراقبة عملية دفع الأجور وتوفير قاعدة بيانات متكاملة للقوى العاملة.

وبالإضافة إلى الأتمتة الكاملة لدورات “نظام حماية الأجور”، بما فيها تخفيض التدخل اليدوي والحد من حدوث الأخطاء وتعزيز الإنتاجية العامة، يشتمل “ربط نظام حماية الأجور – رقميات” على مميزات فريدة مثل وظيفة نقل الملف الأوتوماتيكية وخدمة تحديث قاعدة البيانات الآلية وخدمة ما قبل المُعالجة. ويأتي هذا البرنامج ضمن وحدتين هما؛ الوحدة المخصصة للبنوك، حيث يكون البنك بمثابة مصرف لصاحب العمل، ووحدة العميل، حيث يكون البنك أو محل الصرافة بمثابة وسيلة مصرفية.

وقال سايروس بابوجي، نائب الرئيس المساعد في قسم الحلول المصرفية والمالية لدى شركة “رقميات”: “نتميز بسجلٍ حافلٍ في مجال توفير التقنيات الحديثة المخصصة للقطاع المصرفي في الإمارات، بالإضافة إلى قدرتنا في تنفيذ الحلول الاستراتيجية والاستفادة من موقعنا كشركة رائدة في مجال تكامل الأنظمة ومساعدة البنوك ومحلات الصرافة على تحقيق النتائج المرجوة”.

وبالإضافة إلى تسهيل مراجعة شاملة لكافة المعاملات والملفات المعالجة في الصيغة المطلوبة من “المصرف المركزي”، يعد برنامج “ربط نظام حماية الأجور – رقميات” تطبيقاً سهل الاستخدام مزود بواجهة تعتمد على متصفح وتوفر كافة التقارير اللازمة. وتشتمل المميزات الرئيسية الأخرى على التحميل والتنزيل التلقائي لجميع أنماط الملفات والمعالجة التلقائية للإقرارات الواردة من “المصرف المركزي” وتحويل ملفات الرواتب المُرسلة من صاحب العمل إلى البنك.

واختتم بابوجي: “أتاحت لنا شراكتنا مع البنوك في الإمارات القدرة على تلبية احتياجاتهم الخاصة. هذا بالإضافة إلى “مركز تطوير البرمجيات” (Software Development Centre) المتطور في شيناي، الهند، بالإضافة إلى علاقات التعاون مع شركات عالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، ما يجعلنا الشريك المثالي للبنوك ومحلات الصرافة التي تسعى للحصول على حلول تتلائم مع “نظام حماية الأجور” في “البنك المركزي””.

  • 11074
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE