×
×

بتلكو تدشن جهاز O-net موبايل برودباند جديد

بعد النجاح الذي حققه جهازها السابق O-net موبايل برودباند، تقوم بتلكو مرة أخرى بإحداث ثورة جديدة مع تقديم أحدث أجهزتها من O-net. فقد أصبح جهاز O-net (E180) العصري، الذي فاز بجائزة أفضل جهاز موبايل برودباند في حفل توزيع جوائز الأجهزة النقالة في آسيا 2008، متوفرا الآن من خلال شبكة بتلكو برودباند، أسرع شبكة في المملكة.

ويهدف الجهاز الجديد الأخف في العالم (هواوي E180) الذي يعمل بتقنية HSPA إلى تلبية متطلبات المزيد من قطاعات الزبائن من خلال تقديم المزيد من الخيارات بأكثر الأسعار تنافسية، بما في ذلك نظام الأقساط. ويعتبر الجهاز الجديد الخيار الأنسب لرجال الأعمال والزبائن الحركيين.

وقد تحدث مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي عن الجهاز الجديد قائلا “الجهاز العصري الجديد أكثر تطورا من الناحية التقنية ويوفر سرعة تنزيل تصل إلى 7.2 mbps . كما تم تصميم الجهاز الجديد بطرف توصيل متحرك وناعم للغاية يمكن تحريكه بنسبة 270 درجة.

وبهذه الطريقة، يمكن تخزين طرف التوصيل بأمان دون الحاجة لغطاء إضافي ولهذا فهو مناسب للاستخدام أثناء التنقل”.

وأضاف “من المزايا المثيرة للجهاز الجديد، إذا ما أبعدنا E180 عن المنافسة، هو إمكانية استخدامه كذاكرة خارجية، حيث أن بطاقة الذاكرة المثبتة به يمكن أن تخزن ما يصل إلى 8GB، مما يحول هذا الجهاز إلى وسيلة تخزين متنقلة للوثائق والموسيقى أو الأفلام وهو ما يعني عدم الحاجة لاستخدام ذاكرة إضافية. وتتوفر الذاكرات الخارجية بشكل منفصل”.

جدير بالذكر أن أجهزة O-نت تمكن الزبائن من تصفح الإنترنت، وإرسال واستلام رسائل نصية قصيرة، والتحادث مع الآخرين باستخدام خدمة التراسل الفورية الحالية والاستفادة من تطبيقات الأعمال بشكل مريح عبر جهاز حاسوب محمول أو حاسوب مكتبي في أي مكان وزمان. كما أصبح الآن بالإمكان تنزيل كميات كبيرة من البيانات مثل مرفقات إلكترونية كبيرة بشكل أسرع من أي وقت مضى.

كما تتوفر خدمة O-نت موبايل برودباند في فئتين مدفوعة الأجر ونظام الدفع الشهري. وتشمل تشكيلة باقات موبايل برودباند بالدفع الشهري الفئات التالية:

• 10 د.ب – سعة 1GB و45 رسالة نصية مجانية شهريا
• 14 د.ب – سعة 4GB و45 رسالة نصية مجانية شهريا
• 29 د.ب – سعة 10GB 75 رسالة نصية مجانية شهريا

كما تخصص بتلكو أسعارا خاصا بالطلبة الراغبين في الاستفادة من خدمة برودباند بقيمة 10 د.ب بأسعار مخفضة قيمتها 8 د.ب شهريا، ناهيك عن عدم احتساب رسوم تسجيل على الطلبة.

كما يتوفر جهاز O-net E180 موبايل برودباند للبيع على أساس أقساط شهرية يتم تسديدها على مدى 12 شهرا بمعدل 4 د.ب شهريا.

وتابع الجناحي “يوفر جهاز O-net E180 موبايل برودباند الجديد خدمة برودباند لاسلكية بسرعات فائقة تصل إلى 7.2 mbps – هي أكبر سرعة متوفرة في المملكة – وتعزز في ذات الوقت التشكيلة المتعددة من خدمات ومنتجات بتلكو عالمية المستوى”.

واختتم قائلا “ويمكن جهاز O-نت الجديد الزبائن من العمل بشكل أفضل وأكثر فاعلية والبقاء على اتصال دائم بغض النظر عن أماكن تواجدهم في المملكة”.

  • 11072
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE