×
×

تدشين النشرة الإلكترونية لبرنامج الحكومة الإلكترونية

أعلنت هيئة الحكومة الإلكترونية، في إطار بنود استراتيجيتها، عن تدشين أول عدد للنشرة الإلكترونية الإخبارية التي ستستعرض آخر الأخبار والأنشطة والخدمات التي يتم طرحها من خلال برنامج الحكومة الإلكترونية لمملكة البحرين، إلى جانب التفاعل المباشر مع زوار بوابة الحكومة الإلكترونية.

تحدث محمد القائد، الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية: “يسرنا أن ندشن اليوم العدد الأول من النشرة الإلكترونية الرسمية، والتي تأتي في إطار اهتمام وتوجيه مباشر من اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات برئاسة معالي الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس الوزراء والهادفة إلى نشر مختلف أنشطة الخدمات الإلكترونية والتعرف على كل ما هو جديد يتعلق بمراحل تنفيذ إستراتيجية الحكومة الإلكترونية”.

وأضاف قائلاً: “إن اختيار زوارنا لموقع بوابة الحكومة الإلكترونية وإقبالهم اليومي عليه لإجراء معاملتهم مع مختلف القطاعات الحكومية، جاء حافزاً لإصدار النشرة الإلكترونية، التي بدورها ستزود زوارنا الكرام بآخر الأخبار والمعلومات علماً بأن إصدار النشرة سيتم بصورة دورية مع بداية كل شهر”.

وأشار القائد: “إن الاهتمام بدعم وتطوير النشرة الإلكترونية، قد نبع من القناعة المشتركة بأهمية الاطلاع وتنمية المعارف والمهارات والقدرات البحثية لزوارنا وكافة العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة”.

وأوضح القائد أن تدشين النشرة الإلكترونية يأتي مكملا لمجلة إي التي تصدرها هيئة الحكومة الإلكترونية. حيث تعنى المجلة بالمواضيع المتخصصة في حين ستركز النشرة الإلكترونية على آخر الأخبار والمستجدات في برنامج الحكومة الإلكترونية وستشكل قناة تفاعلية للتواصل مع الجمهور بشكل مباشر.

هذا وتهدف هيئة الحكومة الإلكترونية من تدشين هذه النشرة إلى فتح نافذة للتواصل مع المهتمين والمتخصصين ولإيجاد وسيلة لإثراء المحتوى الرقمي الخليجي والعربي على شبكة الإنترنت في هذا المجال. ولمزيد من تفاعل المتصفحين، فإن النشرة الإلكترونية تنطوي على مسابقة في كل عدد بهدف نشر الثقافة وتشجيع الزوار.

الجدير بالذكر، إن النشرة الإلكترونية سيتم توزيعها من خلال عناوين البريد الإلكتروني حيث ستمكن المتلقي من التصفح بصورة سهلة ومرنة وسيتم استقبالها من قبل جميع الزوار الذين سجلوا بريدهم الإلكتروني من خلال زيارتهم لموقع بوابة الحكومة الإلكترونية أو من خلال حملات التوعية لبرنامج الحكومة الإلكترونية.

  • 11053
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE