×
×

"إتش بي" تعزز أداء رسائل "إكس إم إل" بنسبة 400%

أعلنت “إتش بي”، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع تقنية المعلومات، اليوم إطلاق المسرِّع “HP XML Accelerator”، الذي يعد أول حل قائم على المخدمات، ومصمم لتسريع التعاملات التجارية في منصة “ساب نيت ويفر بي آي” (SAP NetWeaver PI).

وبفضل قدرته على تسريع عملية توزيع رسائل “إكس إم إل”، والتي يتراوح حجمها بين 7 و 15 ميجابايت، من شأن الحل الجديد أن يلعب دوراً أساسياً في دعم نجاح أعمال شركات التجزئة والمصانع وغيرها من المشاريع التجارية في القطاعات التي تتميز بكثافة معاملاتها وبياناتها. وبالنسبة لهذه الفئة من العملاء، فإن تسريع عمليات معالجة وتحويل البيانات سيساعدهم على تعزيز كفاءة سلاسل التوريد والارتقاء بمستوى رضى العملاء.

ويساهم المسرِّع “HP XML Accelerator” في تعزيز كفاءة وأداء إجراءات الأعمال وفقاً لأعلى المعايير، فضلاً عن خفض تكاليف العمليات التقنية الصادرة عن مركز البيانات إلى سلاسل التوريد، من خلال تسريع معالجة رسالة “إكس إم إل” الواحدة بمعدل 700%، وزيادة حجم المحتوى المُعالَج بنسبة 400%1.

وبفضل أدائه الفائق، يتيح الحل الجديد إدارة الكميات الضخمة من البيانات والرسائل الكبيرة بصورة أفضل، مما ينعكس إيجاباً على سرعة وكفاءة تنفيذ المشاريع الجديدة القائمة على حلول “ساب”، الأمر الذي يعزز بدوره الكفاءة التشغيلية.

بهذه المناسبة، قال سيرجيو ماكوتا، المدير التنفيذي لشركة “ساب” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يحتاج عملاء ’ساب‘ إلى تشغيل منصة ’ SAP NetWeaver PI‘ بسرعة عالية لدى إطلاقهم عمليات أو تطبيقات أعمال جديدة. ومن خلال التعاون الوثيق مع ’إتش بي‘، لمسنا على أرض الواقع قدرة المسرّع المبتكر ’HP XML Accelerator‘ على تعزيز كفاءة وتسريع إجراءات واتصالات الأعمال في منصة SAP NetWeaver PI “.

من جانبه قال ريان ديسوزا، مدير وحدة حلول الشركات، في “إتش بي الشرق الأوسط”: “يحتاج عملاؤنا الذين يستخدمون منصة ’ساب‘ إلى بنية تحتية تتميز بمرونة وكفاءة عاليتين، كي تلبي متطلبات أعمالهم المتسارعة. وفي بيئة العمل الحالية حيث الوقت لا يقدر بثمن، تتجلى أهمية التقنية الجديدة ’HP XML Accelerator‘ التي تساعد العملاء على رفع كفاءة وأداء أعمالهم وبالتالي تحقيق أفضل النتائج”.

  • 11048
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE