أخبار قطاع الأعمال

سيجيت تطلق برنامج مكافأة الشركاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت “سيجيت تنكولوجي” إطلاق برنامج مكافآت العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لتكون بذلك أول شركة متخصصة في صناعة الأقراص الصلبة، تقوم بهذه المبادرة. وقد تم تصميم “برنامج مكافآت شركاء سيجيت” على غرار برامج مكافآت المسافرين الدائمين التي تعتمدها شركات الطيران، وهو متاح لجميع أعضاء “برنامج شركاء سيجيت” الحاليين والجدد في منطقة أوروبا الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويتيح “برنامج مكافآت شركاء سيجيت” للعملاء الذين يشترون منتجات خاصة من الموزعين المعتمدين من قبل “سيجيت”، جمع نقاط يمكن استبدالها بعد ذلك بجوائز يتم اختيارها من قائمة جوائز “برنامج المكافآت”، كما يمكن جمع النقاط أيضاً من خلال الخضوع لبرامج تدريبية خاصة بـ “سيجيت”.

وتتضمن قائمة الجوائز تشكيلة واسعة من السلع وقسائم الشراء وتذاكر السفر بالإضافة إلى مجموعة من منتجات “سيجيت” وبرامجها التدريبية.

وتعكف “سيجيت” أيضاً على إدخال عدد من التحسينات والمزايا الإضافية على برنامج الشركاء، بما في ذلك تزويدهم بمعلومات إضافية حول المنتجات، وتوفير برامج تدريب على بيع المنتجات عبر الإنترنت وغيرها من أدوات البيع، وترقيتهم إلى المستوى الممتاز، الأمر الذي سيعزز من مكانة الشركاء الرئيسيين وسيوفر لهم المزيد من الدعم.

وبهذه المناسبة، قال مارك ويتباي، رئيس التسويق في شركة “سيجيت” بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يحظى ’برنامج شركاء سيجيت‘ باهتمام كبير في قطاع التوزيع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. واستناداً إلى النتائج التي توصلنا إليها من خلال الأبحاث واستطلاعات الرأي التي أجريناها لشركائنا في القطاع، نعكف حالياً على إدخال المزيد من التحسينات والمزايا إلى ’برنامج شركاء سيجيت‘، ولدينا قناعة بأن هذه التحسينات ستسهم بشكل كبير في تعزيز قيمة البرنامج وجدواه بالنسبة لعملائنا من قطاع التوزيع”.

وتابع: “يأتي إطلاق ’برنامج مكافآت شركاء سيجيت‘ في إطار حرصنا المتواصل على دعم قنوات التوزيع، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نكون أول شركة متخصصة في صناعة الأقراص الصلبة، تقوم بإطلاق هذا النوع من البرامج المحفزة للموزعين، وتكريم جهودهم، الأمر الذي ينعكس إيجابا على الطرفين”.

ويتيح “برنامج شركاء سيجيت” لأعضائه الانضمام إلى برنامج مكافآت “سيجيت”، كما يوفر مجموعة من المزايا الرائعة والتي تشمل أدوات بيع خاصة ومعلومات إضافية حول المنتجات، ومزايا خاصة تشمل العروض الترويجية، وأولوية الحصول على الدعم الفني والمساندة ما قبل البيع، وبوابة خاصة للشريك على شبكة الإنترنت.

للمزيد من التفاصيل وللتعرف على الشروط والأحكام المتعلقة بـ “برنامج شركاء سيجيت” و”برنامج مكافآت شركاء سيجيت”، ولتسجيل الأعضاء الجدد والحاليين، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.seagate.com/www/en-gb/partners.

زر الذهاب إلى الأعلى