×
×

بيتا وبيكتي ومايكروسوفت يطلقون برنامج Microsoft BizSpark في فلسطين

أطلق إتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا) والحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات (بيكتي) وشركة مايكروسوفت العالمية، برنامج BizSpark في فلسطين وذلك خلال حفل أقيم في جامعة بيرزيت حضره العشرات من المتخصصين والمهتمين من قطاع تكنولوجيا المعلومات الفلسطيني.

ويهدف البرنامج الى دعم شركات تكنولوجيا المعلومات الناشئة من خلال توفير البرمجيات والأدوات المساعدة والتطور التقني وتكنولوجيا مايكروسوفت وتطبيقاتها. هذا بالإضافة فرص التشبيك والاطلاع على الشركات الأخرى.

وافتتح حفل الإطلاق السيد نسيم تفاحة المدير الإقليمي لمايكروسوفت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بكلمة وعرض حول برنامج بيزسبارك والخدمات التي يقدّمها للشركات الناشئة والتي حث على تأسيسها من خلال التحفيز على الريادة والإبداع من خلال الحاضنة بيكتي.

بدوره شكر السيد ايهاب الجعبري المدير التنفيذي لبيتا مايكروسوفت على دعمها لقطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات الفلسطيني وشدّد على استمرار التعاون لخدمة هذا القطاع.

أما المهندس حسن عمر، مدير بيكتي فقد شكر جامعة بيرزيت على استضافتها لهذا الحفل والذي يجسّد التعاون الحثيث بين بيكتي وجامعة بيرزيت ونوّه الى أهمية برنامج بيزسبارك بالنسبة للمشاريع والشركات الناشئة أو المحتضنة أو المنبثقة عن شركات قائمة ودعا الجميع الى مراجعة بيكتي للإستفادة من هذا البرنامج والإنضمام اليه.

  • 11036
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE