×
×

بتلكو تدشن أسرع شبكة موبايل برودباند في المملكة

تعتبر بتلكو الشركة الأولى في مملكة البحرين التي تقدم خدمة موبايل برودباند بسرعة تنزيل تصل إلى 14.4mbps.

وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين غيرت رايدر عن فخره بهذا الإنجاز قائلا “إنها بالتأكيد أخبار مثيرة لزبائننا لخدمة موبايل برودباند الذين أصبح الآن بإمكانهم تصفح الإنترنت بسرعات تصل إلى 14.4mbps”.

وأضاف “لقد أصبح بإمكان زبائن بتلكو الآن الحصول على أسرع خدمة موبايل برودباند في المملكة، مما يعطي كلا من بتلكو ومشتركيها الميزة التافسية عندما يتعلق الأمر للاتصالات النقالة السريعة”.

لقد أصبح الآن بإمكان زبائن بتلكو لخدمة O-net وأولئك الذين يمتلكون اجهزة مزودة بتقنية HSDPA تنزيل رسائل إلكترونية ومرفقات ومقطوعات موسيقة ومصورة أكبر حجما وأسرع من أي وقت مضى أثناء تنقلاتهم. كما سيستفيدوا من خدمة المؤتمرات المرئية المطورة بصور أكثر وضوحا وسرعة أفضل.

وللدخول إلى شبكة بتلكو موبايل برودباند من خلال الحاسب الآلي سواء المحمول أو المكتبي، يمكن للزبائن شراء أحد أجهزة بتلكو O-net التي تتميز بسهولة الاستخدام. وتقدم بتلكو تشكيلة متنوعة من هذه الأجهزة، بما فيها أصغر وأسرع وأكثر النماذج تطورا في المملكة من الناحية التقنية.

وتوفر بتلكو تشكيلة متنوعة من أجهزة O-net تضم 9 خيارات من الخدمات ذات النظام الشهري ابتداء من سعر 2 د.ب. وبغض النظر عن الخدمة التي يتم اختيارها، يمكن لزبائن بتلكو الاستفادة من سرعة تصل إلى 14.4mbps، وتغطية وسرعة معتمدة لا تتأثر بتقلبات الجو كما في الحال بالنسبة لـ WiMax.

كما يمكنهم الاعتماد على دعم على مدار الساعة من مكتب بتلكو للمساعدة متى رغبوا في ذلك.

وتقدم بتلكو خدمة O-net مدفوعة الأجر، حيث تعتبر شركة الاتصالات الأولى في المملكة التي تقدم مثل هذه الخدمة. وتأتي الخدمة مدفوعة الأجر مع رسائل نصية مجانية وأساليب متنوعة من إعادة الشحن من أجل راحتك. ليس ذلك فحسب، بل يمكن أيضا للزبائن مراقبة استخدامهم من خلال طلب معرفة رصيدهم عبر إرسال رسالة نصية.

ويمكن للزبائن، الذين يملكون هواتف نقالة تعمل بتقنية HSDPA، الدخول إلى أسرع شبكة موبايل برودباند في المملكة عبر الاشتراك في خدمة بتلكو فريتايم 2000 بلاس.

وأضاف السيد رايدر قوله “توفر خدمة موبايل برودباند O-net لزبائن الخدمتين مدفوعة الأجر وذات النظام الشهري خدمة برودباند لاسلكية بأكبر السرعات في المملكة، وتعزز في ذات الوقت التشكيلة المتعددة من خدمات ومنتجات بتلكو عالمية المستوى”.

من المؤكد أن الإعلان عن سرعة 14.4mbps سيعزز من موقع بتلكو الريادي من حيث امتلاكها لأكبر وأسرع شبكة خدمات نقالة في المملكة.

  • 11035
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE