×
×

خبراء من دو يشاركون في جلسات ميكوم 2009

أعلنت دو رعايتها لمعرض الشرق الأوسط للاتصالات (ميكوم) كراع ٍ بلاتيني والذي يُعقد في الفترة من 25 وحتى 27 الجاري، وأوضحت دو إن متخصصين من مختلف إداراتها في فيها سيشاركون في الجلسات المختلفة للحدث.

قامت دو بإنشاء مكان مخصص لراحة المشاركين وزوار منتدى الأعمال الذي يُعقد ضمن ميكوم وأسمته (مجلس دو) حيث يستطيع زواره أخذ استراحة بين الجلسات.

وأوضحت دو إن مجموعة من إداراتها العليا سيشاركون في الجلسات المتخصصة التي تنعقد خلال ميكوم، حيث سيقدمون مجموعة من الأوراق التي تتناول حلول الاتصال المتخصصة في مجالات مثل قطاع التصنيع والخدمات اللوجستية، وقطاع النفط والغاز، والرعاية الصحية، ووسائط الإعلام الإلكترونية والقطاع الحكومي بالإضافة إلى قطاعات التمويل والمصارف والسياحة والسفر.

وقال فريد فريدوني النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو إن “رعاية دو لمؤتمر الشرق الأوسط للاتصالات ميكوم تأتي ضمن حرص دو على دعم الفعاليات الوطنية المتخصصة في صناعة الاتصالات، وللمساهمة في تلاقي صناع القرار في القطاع من الإمارات والعالم بالإضافة إلى المشاركة في الحوارات المتخصصة التي يتضمنها الحدث والرامية لتطوير قطاع الاتصالات في المنطقة، ونتمنى للمؤتمر النجاح في تحقيق أهدافه”.

وأضاف فريدوني”نحرص من خلال مشاركتنا في الفعاليات المتخصصة مثل ميكوم على تقديم حلول اتصال مصممة لمساعدة مختلف القطاعات على تعزيز إنتاجيتها ودعم خدماتها”.

ويجدر بالذكر أن معرض الشرق الأوسط للاتصالات يمثل منبرا ً للمشاركين فيه وزواره من رجال الأعمال للإطلاع على آخر مستجدات الجيل الجديد من خدمات الاتصالات وحلول الاتصال لقطاعات الحكومة والرعاية الصحية والضيافة والمصارف والتمويل والنفط والغاز، بالإضافة إلى العقارات والمبيعات والصناعة والخدمات اللوجستية ووسائط الإعلام.

  • 11028
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE