×
×

"سايج للبرمجيات" تتوقع ارتفاع الإنفاق الإقليمي في مجال "تخطيط موارد المشاريع"

من المتوقع أن يزيد الإنفاق في مجال “تخطيط موارد المشاريع” (ERP) في المنطقة ، حيث يزيد استثمار قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في خدمات تكنولوجيا المعلومات لتخفيض تكاليف البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لديها خلال فترة التباطؤ الاقتصادي، وذلك وفقاً لإفادة “سايج للبرمجيات”، إحدى أكبر شركات حلول البرمجيات المتكاملة في مجال توفير “تخطيط موارد المشاريع” (ERP) و”إدارة علاقات العملاء” (CRM) و”إدارة الموارد البشرية” (HRM). و في الفترة التي تشهد فيها المشاريع الحالية المزيد من التدقيق من العملاء، توفر الشركة حلول “تخطيط موارد المشاريع” الفعّالة لمساعدة الشركات على تحقيق الكفاءة ومواجهة تحديات العائدات الاستثمارية من خلال اعتماد الحلول الموحدة التي ستغطي كافة مراكزها الإقليمية. ومع التوقعات أن يبلغ سوق برمجيات “تخطيط موارد المشاريع” في الخليج نحو 300 مليون دولار أمريكي بحلول نهاية العام الجاري، تسعى الشركة لتصبح المصدر الرئيسي في مجال توفير “تخطيط موارد المشاريع” في المنطقة.

وبالمحافظة على منهج عملي تجاه التكنولوجيا، عمدت “سايج للبرمجيات” إلى تطوير مجموعة واسعة من حلول “تخطيط موارد المشاريع” المتكاملة التي تغطي معظم احتياجات عملائها، بينما تحافظ على مرونة كافية للتوافق مع الممارسات المحلية في مجال الأعمال ضمن البلدان التي تعمل فيها هذه الشركات. وقد وفّرت الشركة سابقاً برمجيات المحاسبة، لكنها شهدت خلال السنوات العشرين الأخيرة نمواً هاماً في نطاق خبراتها، حيث تشتمل الآن على “تخطيط موارد المشاريع” والبرمجيات المالية وبرمجيات “إدارة علاقات العملاء” وحلول “الموارد البشرية” و”الرواتب”.

وقال فيكرام سوري، المدير التنفيذي لشركة “سايج للبرمجيات، الشرق الأوسط”: “إن تزايد التشدد في المعايير التنظيمية للقطاع اليوم وزيادة الطلب على الفعالية في كافة جوانب العمليات، جعلت حلول “تخطيط موارد المشاريع” أداةً قيِّمة لمجموعة واسعة من الشركات في المنطقة، والتي تتراوح من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الشركات الكبرى والشركات متعددة الجنسيات. وتُعد البرمجيات والخدمات التي نوفرها دليلاً على التزامنا بتزويد العملاء بالحلول التي تلبي احتياجاتهم المتغيرة والتي يمكن إدراجها بسهولة مع البنية التحتية الحالية لديهم في مجال تكنولوجيا المعلومات. ونسعى لزيادة توسيع نطاق حضورنا في السوق الإقليمي، وذلك ضمن إطار أهدافنا للمساهمة في تحقيق الانتعاش الاقتصادي السريع للمنطقة”.

وبالإضافة إلى مجموعتها الواسعة من الحلول، حققت “سايج للبرمجيات” مكانة رائدة نظراً لاعتمادها منهج عملي لتلبية احتياجات عملائها. إنّ إدراكها لكافة احتياجات الأعمال في مختلف القطاعات لديها، تبقى الشركة قريبة من عملائها وتوفر لهم الحلول ذات الصلة من خلال شركاتها العاملة ومجتمع مطوري البرمجيات العالمية الذين يسعون باستمرار إلى تطوير البرمجيات المتخصِّصة لقطاعات محددة. ويتم تصنيف منتجات “سايج للبرمجيات” ضمن الفئات التالية: المحاسبة والرواتب و”إدارة علاقات العملاء” و”التوقعات المالية” وعمليات الدفع وتكاليف الوظائف و”الموارد البشرية” (HR) والأعمال واستقصاء المعلومات والضرائب.

واختتم فيكرام سوري: “إن خبرتنا وتطلعاتنا الواسعة وقدرتنا على ترجمة التقنيات الجديدة إلى حلول قيِّمة لمساعدة الشركات ضمن كافة دوائرها، قد دفعتنا إلى إقامة علاقات التعاون مع المؤسسات الرائدة في كافة أنحاء العالم. ونهدف لنصبح الموفر الأهم والأفضل للبرمجيات على الصعيد العالمي، وذلك تبعاً لالتزامنا القوي في إدراج تقنيات العصر الحديث لمضاعفة موارد كل مؤسسة إلى قدرتها القصوى”.

  • 11021
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE