×
×

مينيرفا/موتورولا تكشف عن التقنيات الأحدث في مجال حزم النطاق العريض

تشارك شركة مينيرفا، الموزع المتخصص لحزم النطاق العريض اللاسلكية من موتورولا في المنطقة في معرض(ميكوم) 2009 المتخصص في مجال تكنولوجيا الاتصالات. وتعتبر هذه المشاركة الأولى لشركة مينيرفا في معرض ميكوم عبر منصة خاصة لها في الردهة رقم أربعة.

تهدف مشاركة مينيرفا هذه في معرض الاتصالات المتخصص الوحيد في المنطقة إلى الإشارة لاستثماراتها الثابتة في المنطقة.

خلال المعرض، تقدم شركة مينيرفا/موتورولا مجموعة تقنياتها المعروفة والحديثة في مجال اللاسلكي، بما في ذلك خط إنتاجها أجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية الرقمية المحترفة من موتورولا” Motorola’s Professional Digital Two-Way Radio”. هذه التقنية عبارة عن قاعدة تواصل رقمي تدمج أفضل ما في تقنية أجهزة الإرسال والاستقبال اللاسلكية والتكنولوجيا الرقمية لتقدم سعة إضافية وفعالية طيفية، وتطبيقات بيانات متكاملة واتصالات صوتية محسّنة. إن الأداء العالي لشركة مينيرفا/موتورولا وحلولها الموثوقة ذات التكلفة الفعالة تسهل عملية التقدم والوصول إلى آفاق غير منظورة.

وفي هذه المناسبة تحدث ليو بسارا، المدير العام لشركة مينيرفا، فقال: ” خلال السنوات الست الأخيرة، تطورت أعمالنا بشكل ثابت وقد سجلنا معدل نمو بلغ 80% منذ العام الفائت. ومن خلال مشاركتنا في معرض ميكوم، نطمح إلى اطلاع الزوّار والمستخدمين النهائيين على مجموعة الحلول الفريدة التي نقدمها في مجال حزم النطاق اللاسلكية المبتكرة من موتورولا، وإلى أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات وإظهار أهمية هذه المنتجات بالنسبة إليهم. نحن نشارك في معرض ميكوم للمرة الأولى هذا العام من خلال منصة خاصة بنا، وبالرغم من الأزمة الاقتصادية العالمية نستثمر في المستقبل وقد رأينا في مشاركتنا بمعرض ميكوم فرصة ملائمة لتحقيق ذلك”.

وأضاف بسارا: ” من المتوقع أن يزيد الانفاق على تكنولوجيا المعلومات على الصعيد العالمي بنسبة 0.5 في المائة خلال هذا العام ، في حين متوقع أن يزيد بنسبة 6.7 في المائة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وهذا حسب توقعات شركة IDC. من جهتها، تواكب الإمارات العربية المتحدة الابتكارات التقنية وهي السباقة في اعتماد وتنفيذ أحدث الحلول التقنية، ونحن نتطلع للمساهمة في دفع هذه التقنيات قدماً”.

تعمل شركة مينيرفا/موتورولا حالياً على تقديم الحلول التقنية للمنطقة عبر مناقشة مستقبل تكنولوجيا المعلومات وأهميته بالنسبة إلى الأعمال والمستهلكين على حدّ سواء. وبالاستناد إلى خبرة تفوق الثلاثين عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات، يتحدث القيّمون في شركة مينيرفا إلى المستهلكين والمستخدمين النهائيين ليشرحوا لهم آخر الابتكارات في مجال تكنولوجيا الاتصالات وسبل تطبيقها.

وبحسب شركة مينيرفا، ستشهد السنوات المقبلة نمواً في قطاع تكنولوجيا المعلومات وقوة على صعيد العالم وبلدان منطقة الشرق الأوسط يحرّكها طلب قوي على المنتجات نتيحة النمو السريع لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. ويلعب قطاع أجهزة الكمبيوتر دوراً متزايداً لكونه محركاً أساسياً، أضف إلى أن الإنفاق على البرامج الإلكترونية والخدمات هو الذي يوجّه دفّة عملية الإنفاق في مجال تكنولوجيا المعلومات. من جهتها، ستحافظ شركة مينيرفا/موتورولا على تفانيها تجاه السوق المحلية عبر الاستمرار في توسيع شبكة عملياتها في منطقة الشرق الأوسط، وتأسيس علاقات عمل جديدة عبر تقديم مجموعة مبتكرة من المنتجات والحلول الحديثة والاستثنائية.

  • 11009
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE