×
×

زين البحرين تشارك في منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2009

تشارك زين البحرين ضمن عدد من شركات تقنية المعلومات المتخصصة في منتدى البحرين الدولي للحكومة الالكترونية الذي بدأ في مركز البحرين الدولي للمعارض ويستمر حتى تاريخ 27 مايو 2009.

يعتبر هذا المعرض جزءا من فعاليات منتدى البحرين الدولي الثاني للحكومة الإلكترونية الذي يهدف إلي عرض ما تتمتع به المملكة من قدرات تقنية متقدمة عندما يتعلق الأمر بتطوير تقنية المعلومات وأحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال الخدمات الإلكترونية والحكومة الإلكترونية.

وقد أوضح السيد محمد زين العابدين، مدير عام الشركة قائلا: “تملك البحرين برنامجا نشطا وفعالا للحكومة الإلكترونية وترمي خطة المملكة إلي توفير كافة الخدمات عن طريق شبكة الإنترنت وتجعل من السهل الوصول إليها عبر شبكة الاتصالات في المملكة. بالنظر إلي أن زين البحرين هي بغير منازع شركة رائدة في تكريس تقنية المعلومات لخدمة الجمهور فقد رأينا أن هذا المنتدى مناسب لعرض ما نقوم به من أنشطة في قطاع تقنية المعلومات.”

حيث ستسلط الأضواء على مجموعة من المنتجات الخدمات التقنية المتقدمة والتي تشمل الواي ماكس وهي زين في البيت وزين في العمل والتي تأتي مع خيارات من الخدمة الثابتة واللاسلكية، إضافة إلي جهاز “أيغو” – “ego” للتوصيل بالموجة العريضة والذي يتيح دخول الإنترنت من أي مكان وفي أي وقت، وتوجد أيضا خدمات البلاكبيري للمؤسسات وغيرها من الخيارات المفيدة والقوية الأخرى.

واضاف السيد زين العابدين: “إن مشاركتنا في هذا المعرض هو دليل على مشاركتنا ودورنا الرائد في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المملكة. إن المبادرة الرئيسية التي تقوم بها الجهات الحكومية والشركاء في القطاع الخاص مثل زين البحرين تتمثل في زيادة وعي الجمهور وحشد جميع المؤسسات لضمان الاستعمال الفعال لأحدث التقنيات لإعطاء دفعة قوية لمبادرات الحكومة الإلكترونية في البحرين. وبفضل مشاركة عدد من كبار المتحدثين حول عدد من الموضوعات الرئيسية وكذلك السماح للجمهور بدخول المعرض فإننا على ثقة بأن معرض البحرين لتقنية المعلومات ومنتدى البحرين للحكومة الإلكترونية سوف يمهدان الطريق للتوصل إلي فهم جديد لكيفية استغلال التقنية لتحسين ظروف حياتنا”.

  • 11007
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE