×
×

النورس تقدم لعملائها عدد من الخدمات والمنتجات الجديدة في كومكس 2009

أعلنت النورس أنها الراعي الرسمي لخدمة الهواتف المتنقلة بمعرض الاتصال وتقنية المعلومات (كومكس 2009)، وتعرض فيه أحدث أنواع اجهزة استقبال الانترنت (الراوتر)، وآخر نسخ أجهزة البلاك بيري التي ستكون متاحة أمام العملاء قريبا في أسواق السلطنة.

توافدت أعداد كبيرة من زوار المعرض على أجنحة النورس في قسم رجال الأعمال وقسم التسوق. وحظي الزوار في قسم رجال الأعمالبتجربة خدمة “Conference Calling” وهي الاتصال المشترك بين عدة جهات في الوقت ذاته.

بكشفها عن جهاز استقبال الانترنت (راوتر) اريكسون w35 الجديد تعطي النورس زوار المعرض الفرصة لمشاهدة أحدث نسخة من هذا الجهاز والذي سيكون متاحا للجمهور قريبا في جميع صالات النورس العشرين المنتشرة في مختلف انحاء السلطنة. وسيكون راوتر اريكسون w35 اضافة حقيقية للعملاء الذين يستخدمون الانترنت من النورس وهي أول موفر لخدمة الجيل الثالث بلس في السلطنة.

كما عرضت النورس النسخة الجديدة من جهاز بلاك بيري المسمى (بلاك بيري ستروم، والذي ستطرحه الشركة في القريب العاجل أمام عملائها في أسواق السلطنة. وتقدم النورس باقتين قيمتين في البلاك بيري، تتضمن حزمة البيانات المحلية 20 ميجابايت مجانا، وحزمة البيانات الدولية اللامحدودة من البيانات المحلية، وباستخدام التجوال الدولي، وكل ذلك يعطي العملاء مرونة عالية في الاستخدام.

وتسعى النورس دائما لقراءة احتياجات عملائها التجاريين وتلبيها بطريقة مبتكرة، وفي كومكس تعرض النورس لأول مرة خدمة (Conference Calling ) الجديدة وتعني الاتصال المشترك بين عدة جهات في الوقت ذاته. ومن خلال هذه الخدمة التي تقدمها النورس سيتمكن مجموعة من العملاء من الاشتراك في مكالمة واحدة في الوقت ذاته. ويمكن للعملاء الوصول لهذه المكالمة من خلال 8 أرقام سرية يتفق عليها العملاء المعنيين بالمكالمة أنفسهم ولا يمكن للآخرين الوصول إليها. ويمكن أن يصل عدد المتصلين المشتركين في مكالمة واحدة إلى 10 متصلين، ويمكن للنظام أن يشغل 20 مكالمة من هذا النوع في الوقت ذاته. وتتسم هذه الخدمة بالقيمة الاقتصادية التي تقدمها النورس لعملائها، فكل متصل يدفع قيمة مكالمته فحسب مهما تعددت جهات الاتصال، ويمكن أن يكون المتصلون ضمن شبكة النورس أو غيرها من الشبكات المحلية أو حتى من الدول الأخرى.

وفي مشاركتها الخامسة على التوالي في معرض كومس، قامت النورس بعرض خدمة الفاكس النقال الذي دشنته مؤخرا ويمكن العملاء من استقبال وارسال رسال الفاكس عبر الفاكس من خلال هواتفهم النقالة. فلم يعد المكان يحد استخدام هذه الخدمة، حيث يمكن للعملاء استخدام خدمات الفاكس سواءً كانوا في مكاتب عملهم أو خارجها.

كما تمكن زوار المعرض في قسم رجال الأعمال من الاطلاع على جهاز ( CSD) المحمول، والذي يمكن العملاء التجاريين من ادارة المخزون. والذي وفرته النورس بأسعار مغرية وقيمة عالية ومن خلال خدمة مبتكرة.

وتفاجيء النورس عملائها في كومكس بأرقام ماسية ستكون من نصيب ثلاثة فائزين وسينتهي هذا العرض يوم 29 مايو وسيجري السحب في نفس اليوم الساعة 9:30 مساءً، وسيتم الاتصال بالفائزين في اليوم التالي. وسيحصل كل عميل يقوم بتفعيل شريحة النورس الإلكترونية في باقة (مسبق) على فرصة الدخول في هذا السحب، أما عملاء النورس (آجل) فسيحصلون على فرصة مضاعفة بحصولهم على فرصتين لدخول السحب. وتتوفر باقات النورس الترحيبية في جناحي النورس بالمعرض، وبقيمة أربعة ريالات يحصل عملاء النورس على شريحية النورس الإلكترونية والتي تحتوي على 4 ريالات كرصيد مجاني، بالاضافة إلى 400 رسالة نصية قصيرة محلية.

ترحب النورس بجميع زوار معرض كومكس2009 وتدعوهم لزيارة أجنحتها والاطلاع على الاضافات الجديدة في قائمة منتجاتها وخدماتها التي تثري بها عملائها على الدوام. جدير بالذكر أن النورس حاصلة على أفضل علامة تجارية لعام 2008 في قطاع الاتصالات بالسلطنة.
تغطي شبكة النورس حاليا 96% من الكثافة السكانية في السلطنة بشبكة EDGE عالية الجودة، كما تغطي 40% من الكثافة السكانية بشبكة الجيل الثالث بلس عالية السرعة ومتعددة الاستخدامات.

  • 11004
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE