×
×

جافنا تحصد الجوائز في المسابقة الدولية للتسويق والإعلان عبر الموبايل

حصلت جافنا، الشركة العربية المتخصصة في صناعة الحلول البرمجية والتطبيقات اللاسلكية، على جائزتين في المسابقة الدولية للتسويق والإعلان عبر الموبايل Mobile Advertising & Marketing Awards.

كانت الجائزة الاولى عن فئة أفضل منصة للتسويق والإعلان عبر الموبايل لعام 2009 والثانية عن فئة أفضل تطبيق للإعلان عبر الموبايل MobiNet.

وعقب تسلم الجائزتين، أعرب منصور منصور رئيس جافنا التنفيذي عن سعادته، قائلا: نعتز كشركة عربية-أردنية بالتقدير الدولي للجهود التي بذلها فريقنا في السنوات الماضية كما نفتخر بالانجازات التي حققنها على صعيد تكنولوجيا التسويق عبر الموبايل الذي يعد أحد أهم محاور الاقتصاد الآني والمستقبلي في العالم.

وأضاف منصور: لم يكن من السهل الفوز بهذه المسابقة كما لم يكن من السهل انتزاع جائزتين من أمام كبرى الشركات العالمية المتخصصة بصناعة الاتصالات اللاسلكية. هذه الجزئية تحديدا جعلت للفوز طعما مختلفا وطابعا مميزا يختلف عما سبقه خاصة وأننا ساهمنا بحمل صناعة البرمجة الاردنية الى كبرى المحافل الدولية”.

يشار الى ان جافنا كانت قد أطلقت منصتها الاعلانية MobiAd قبل أشهر قليلة كأول تطبيق إعلاني يتيح للمستخدين إمكانية جمع الأموال عبر أجهزة الموبايل.

من جانبه، أشاد سامي تفاحة مدير تطوير أعمال جافنا أن MobiAd بالجهود التي بذلها فريق جافنا لتطوير تكنولوجيا الموبايل وخدمة قطاع التسويق والاعلان، مشيرا الى أن جافنا كانت الشركة العربية الوحيدة التي رشحت للفوز في هذه المسابقة العالمية.

وتوقع تفاحة ان تحدث تقنيات جافنا اللاسكية عموما والاعلان عبر الموبايل خصوصا تغييرا جذريا في مفاهيم الإعلانات التجارية سيما وان تقنيتها تعتمد حلولا تفاعلية تسمح للشركات المعلنة رفد إعلاناتها على أكثر من هيئة، ابتداء من الرسائل النصية القصيرة SMS، الوظائف المتعددة MMS، نغمات وصور وخلفيات فلاشية ومتحركة تظهر لحظة استقبال أو إجراء أي إتصال… كما يمكن برمجة هذه الأدوات التسويقية لتظهر بصورة دورية وفق تواريخ وأوقات محددة.

وأضاف تفاحة أن جافنا تعكف حاليا على تطبيق خدماتها اللاسلكية في العديد من الاسواق العربية مع كبرى الشركات الاتصالات ووكلاء الدعاية والاعلان. كما انها تسعى لدخول أسواق أوروبية جديدة قبل نهاية العام 2009.

ولمزيد من المهنية، أوضح تفاحة ان انظمة جافنا تسمح للقائمين على الحملة الاعلانية تحديد الفئة العمرية المستهدفة، جنسها، وموقعها الجغرافي وغيرها من المعطيات ذات العلاقة لتضمن النتائج المرجوة من الحملة، فضلا عن إمكانية الحصول على التقارير الفنية لتقييم مراحلها المختلفة، خلافا للأساليب التقليدية التي تفتقر لادنى معاير الدقة والتوجيه والمتابعة.

هذا وتعتبر منظومة MobiAd وMobiNet من التقنيات الحديثة التي طورتها شركة جافنا لتستهدف بها الأسواق العالمية التي بدأت تبحث عن حلول للدعاية والإعلان عبر الموبايل خاصة وأن الدراسات والتقارير الدولية تشير الى نمو حصتها واقترابها من حاجز الـ 10 مليار دولار سنوياً.

  • 11003
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE