×
×

إكستريم نتوركس تكشف النقاب عن سلسلة وحدات بلاك دياموند 8900

نجحت إكستريم نتوركس، Extreme Networks، مرة أخرى في وضع معايير جديدة يقاس بها أداء مراكز البيانات والشبكات رفيعة الأداء عندما طرحت سلسلة وحدات بلاك دياموند 8900، والخاصة بموزعات بلاك دياموند 8800.

إن هذه الهياكل المصممة خصيصا لتطبيقات الشركات والمؤسسات الكبرى، والجيل الجديد من مراكز البيانات، تمنح أعلى مستويات المرونة التي تعرفها الصناعة في شبكات الإيثرنت 10 جيجابيت، إذ يمكن وضع 582 منفذ إيثرنت 10 جيجابيت في خزانة واحدة، والتمتع في نفس الوقت، بقيمة إضافية وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة.

علق عبد العزيز العالي، المدير الإقليمي، إكستريم نتوركس، الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلا:” بعد طرح وحدات بلاك دياموند 8900، فإن إكستريم نتوركس قد أصبحت مؤهلة بشكل فريد لتلبية جميع احتياجات مراكز البيانات: من الأداء الرفيع، إلى كلفة الامتلاك الكلية المنخفضة، والمرونة في التصميم. تلبي الوحدات الجديدة هذه الاحتياجات إذ تضفي على الشبكات مرونة استثنائية وسهولة مدهشة في التحديث، في الوقت الذي تبقي فيه التكاليف عند أدنى حد ممكن.”

إن التزايد المطرد في خدمات الإيثرنت والتطبيقات التي تتطلب الكثير من الموارد، كإشارات الفيديو عالية الدقة، وتطبيقات Web 2.0 الاجتماعية، وأنظمة الاتصالات الموحدة، وغيرها، بالإضافة إلى التوجه العام نحو المزيد من الافتراضية، وتوحيد أنظمة الخادم، ومصادر تكنولوجيا المعلومات الخارجية، كل ذلك يؤدي إلى زيادة الحاجة والطلب على شبكات الإيثرنت 10 جيجابيت التي تتمتع بأعلى مستويات المرونة الممكنة، في مراكز البيانات ومراكز استضافة الموارد التكنولوجية وإدارتها. أضف إلى ذلك أيضا، زيادة التوجه نحو مفهوم بيئات الحوسبة الشاملة، السريعة وسهلة الإدارة، والتي تتطلب شبكات مرنة وسهلة التحديث قابلة للتكامل والأتمتة بسهولة، لكي تستطيع مراكز البيانات الاستفادة من أصولها الشبكية الحالية. إن سلسلة وحدات بلاك دياموند 8900 توفر إلى جانب الأداء الرفيع قيمة استثنائية للاستثمار، مما يجعلها الحل المثالي لتلك التطبيقات المتطورة والتحديات الهيكلية.

علق جون أولتسيك، المحلل الأول في مجموعة انتربرايز استراتيجي، قائلا:” هنالك عدد محدود من العوامل التي تضعها الشركات اليوم في اعتباراتها عندما تفكر في مراكز بياناتها، أهمها: الموازنة بين القيمة والأداء عند الانتقال إلى تقنية 10 جيجابيت، والكفاءة في استهلاك الطاقة، والتكامل وسهولة تشغيل الأنظمة الشاملة. وبعد إعلان اليوم، أصبحت إكستريم نتوركس تقدم حلا مثاليا، يمنح العملاء الأداء الرفيع والكفاءة الاقتصادية التي تحتاجها مراكز البيانات العصرية”.

كفاءة استهلاك الطاقة في مراكز البيانات
إن التصميم الفريد الذي تعتمد عليه سلسلة وحدات بلاك دياموند 8900 يجعل من منصة الموزعات القوية هذه واحدة من أكثر الحلول المتوفرة من ناحية الكفاءة في استهلاك الطاقة. فهي تجمع بين الإمكانيات الدايناميكية لإدارة الطاقة والتي يوفرها إطار العمل المفتوح الذي تعتمده إكستريم نتوركس في مراكز البيانات، والتي تتيح للعملاء أتمتة جميع عمليات إدارة الطاقة بسهولة وفعالية، وتسمح بحفظ الطاقة حسب التفاوت في الطلب. فعلى سبيل المثال، فإنه يمكن للموزع – خارج ساعات الذروة -أن يدخل طور الانتظار، ليقلل بذلك من استهلاك الطاقة بنسبة 70%.

  • 11000
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE