×
×

" بي اس تكنولوجيز" تعرض افضل الحلول المبتكرة للهواتف النقالة

تعرض “بي اس تكنولوجيز” الشركة الاماراتية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، الذراع التقني لمجموعة بن سالم القابضة خلال مشاركتها في معرض الشرق الاوسط للاتصالات “ميكوم 2009″، مجموعة متكاملة من الحلول التقنية المتعلقة بأمن وسلامة الاجهزه النقاله وتعقبها وحماية معلوماتها.

كشفت الشركة عن تبنيها استراتيجية تهدف الى الاستفادة القصوى من التكنولوجيا كواحده من الشركات المحلية التي تسعى للعب دور ايجابي في مجال الاتصالات ونقل المعلومات.

وحول استراتيجية عمل الشركة فقد صرح السيد هلال الرميثي الرئيس التنفيذي للشركة قائلاً: “تنتهج “بي اس تكنولوجيز” استراتيجية عمل تسعى الى تعظيم الفائده من استخدام الاجهزه الخلوية في مجالات الحياة المختلفة وايجاد حلول مبتكره في مجال امن وحماية الهواتف النقالة. كما نسعى الى تحويل الهاتف النقال من وسيلة اتصال شخصية الى وسيله فعاله لنقل المعلومات بمختلف المجالات وخاصة الصحة والتعليم في محاولة جاده منها لإحداث ثوره بتقنيات نقل وحماية المعلومات”.

هذا ويشهد جناح بي اس تكنولوجي اقبالاً شديدا من زوار المعرض الذين ابدو اعجابهم بما تقدمه الشركة من خدمات وتقنيات، مما يعكس المستوى الجيد الذي وصلت اليه دولة الامارات العربية في مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كما ستقوم الشركة باللإعلان رسمياً عن المجموعة المتكاملة من التطبيقات الخاصة بأمن وحماية الهواتف النقاله
ومعلوماتها “موبي كوب برينيوم” والتي تضم (موبي كوب، موبي كوبي ، موبي بال ، موبي توك ) وذلك خلال الحفل الخاص الذي سوف يقام بفندق الشتغريلاه – ابوظبي.

  • 10995
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE